المفكرة ليوم الأربعاء 20 تموز 2022

الساعة   الموضوع

 

8,30 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبد الله بو حبيب رئيس مجموعة العمل الأميركية من أجل لبنان إدوارد غبريال. يليه مؤتمر صحافي.  

 

برنامج زيارة العلامة السيد علي فضل الله بلدية الغبيري

9:00  الوصول الى بلدية الغبيري- جانب جسر المطار.
9:30  الانتقال إلى المركز الصحي الإجتماعي. ثم جولة على المركز الصحي ومركز التدريب المهني. 

10:15 كلمة السيد فضل الله، في المركز الصحي الاجتماعي - شارع عبد الله الحاج- مقابل روضة الشهيدين الغبيري.

***************************************

11,00 يطلق وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال المهندس وليد نصار حملة صيف 2022 "أهلا بهالطلة"، بالتعاون Live Love Lebanon، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي. يتخللها الإعلان عن المشاريع السياحية للفترة المقبلة، في مركز التدريب والمؤتمرات التابع لشركة طيران الشرق الأوسط.

11,00  يطلق  وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي في مؤتمر صحافي مشروع المدرسة الصيفية كجزء من خطة التعافي التربوي، في قاعة المحاضرات في الطابق 11 - مبنى الوزارة.

مواعيد لقاءآت لجنة التنسيق اللبنانية – الأميركية في بيروت
11,00 سفير الجامعة العربية في بيروت عبد الرحمن الصلح، في مكتبه شارع بيضون- الأشرفية.
12,15 كتلة نواب حزب الكتائب اللبنانية -البيت المركزي للحزب في  الصيفي.
13,30 قائد الجيش العماد جوزاف عون. 
15,30 قياديات نساء في القوى المجتمعية الحية في مقر "جمعية دروع لبنان الموحد" في ساحة ساسين-  الأشرفية.

****************************************

12,00 مؤتمر صحافي، يعقده "التحالف اللبناني للحوكمة الرشيدة في الصناعات الاستخراجية"، الرافض لتدمير شاطىء زوق مكايل وتحويله منصة بترولية، وتعريض منطقة كسروان إلى خطر تكرار كارثة مرفأ بيروت جديدة، من خلال تنفيذ المرسوم رقم 8789 الصادر في 11/2/2022 والقاضي بأشغال واستثمار مساحة 38164/متر مربع، وذلك لإنشاء منصة تعبئة للنفط وإقامة حماية بحرية تجاه العقار 877 زوق مكايل والذي تملكه شركة ليكويغاز. في صالة كنيسة سيدة المعونات- زوق مكايل.

12,00 مؤتمر صحافي مشترك، يعقده وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال القاضي عباس الحلبي ورئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران، على أن يتم التطرق فيه إلى شؤون الجامعة وأوضاعها في ظل الظروف الحالية. في مبنى الإدارة المركزية – المتحف- قاعة المحاضرات.

 

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

12,30 النائب فؤاد مخزومي.

13,00 الرئيس فؤاد السنيورة.

***********************************

13,00 يقوم وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري بزيارة نقيب ومجلس نقابة الصحافة، في دار نقابة الصحافة، في بيروت.

15,00 مؤتمر صحافي، يعقده رئيس رابطة آل صبرا سمير صبرا، لدعوة رؤساء الطوائف الروحية في لبنان كافة، بالإضافة إلى مجموعة من السفراء العرب والأجانب لقول كلمة حق مع وحدة ومصلحة لبنان. في نهر الأسرار- نهر الكلب- طرق زكريت- مطعم واستراحة لاريتاج. 

17,00 يتقبل المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى وعائلة الفقيد الراحل التعازي، بمناسبة رحيل عضو الهيئة الشرعية في المجلس الإسلامي الأعلى في لبنان العلامة آية الله الشيخ محمد الأمين، في مقر المجلس- قاعة الوحدة الوطنية (للرجال والنساء).


===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب