المفكرة ليوم الاثنين 18 تموز2022

الساعة الموضوع

 

 يبدأ نشاط رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في السراي عند التاسعة صباحا وحتى الأولى بعد الظهر، وعند الساعة الرابعة اجتماع اللجنة الوزارية الخاصة بإدارة المرفق العام لمتابعة ملف الإضراب في القطاع العام. 

 

10,00 يزور وفد من "لجنة التنسيق اللبنانية - الأميركية" مقر "الجبهة السيادية من أجل لبنان" في البيت المركزي لحزب الوطنيين الاحرار- السوديكو لعقد اجتماع.

11,00 يستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة ممثلة  الأمم المتحدة في لبنان ميلاني هاونشتاين.

11,30 مؤتمر صحافي للإعلان عن احتفال، يجمع لأول مرة فنانين من COLORATURA لبنان، بهدف دعم مؤسسات وجمعيات إنسانية في لبنان، في Arthaus- شارع غورو- الجميزة- بيروت.

 

نشاط نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب في مجلس النواب

12,00 سفير مصر في لبنان ياسر علوي.
12,30 الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذوكس.  
13,00 تجمع أهالي جرحى ومتضرري المرفأ.

10,00 لجنة الصحة (ط4).

10,30 لجنة المال (قاعة الهيئة العامة).

12,30 لجنة الإعلام والإتصالات (ط4).

*********************************

14,00 يترأس رئيس مجلس النواب نبيه بري اجتماع هيئة مكتب المجلس، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة.

16,45 ينظم المعهد الاعلامي في مؤسسة مي شدياق إطلاق التوصيات الخاصة لمشروع "تجديد الهياكل السياسية والاقتصادية في لبنان"، بالشراكة مع قسم الشؤون العامة في السفارة الأميركية في بيروت، وذلك فيLe Royal Hotel-ضبيه.

17,00 حفل إعلان نتائج "مسابقة الغدير البحثية"، برعاية رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب وحضوره، وذلك بمناسبة عيد الغدير، في قاعة مسرح مركز الإمام الخميني (قده) الثقافي- طريق المطار.


===============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب