المفكرة ليوم الخميس 7 تموز 2022

الساعة   الموضوع

جلسات اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه.

10,00 جلسة للجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب سيمون أبي رميا.

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان.

********************

9,00مؤتمر صحافي في مرفأ بيروت  لوزيري الصناعة والزراعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان و عباس الحاج حسن.

10,00 الحلقة الرابعة من سلسلة البرامج الحوارية التي تنظمها المديرية العامة للإدارات والمجالس المحلية البلديات واتحادات البلديات والمعنيين بالعمل البلدي التنموي والمجتمع المدني، لمناقشة الحوكمة المحلية والمساواة بين الجنسين في       Lancaster Eden Bay – Ramlet El Bayda - Beirut 

10,00 تحرك أمام مصرف لبنان، بدعوة من جمعية صرخة المودعين.

11,00 لقاء حواري ينظمه المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي مع كتلة اللقاء الديمقراطي، في مقر المجلس الاقتصادي  - وسط بيروت. يلي اللقاء كلمات عند الساعة 12,30.

11,00 حفل اختتام برنامج "بلدي" المنفذ من قبل مؤسسة رينه معوض على مدى 10 سنوات، بدعوة من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، في The Heritage  نهر الكلب.

11,00 مؤتمر صحافي لنقيب المعلمين في مقر النقابة في العدلية.

11,00 وقفة احتجاجية "لأهالي المعتقلين ضد التوقيف التعسفي" لأبنائهم، وذلك بعد مرور سنتين على جريمة انفجار مرفأ بيروت، أمام قصر العدل في بيروت.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده النائب رازي الحاج، في مجلس النواب.

14,00 وقفة امام العدلية في بيروت تنظمها قوى ومجموعات تغييرية استنكارا للجرائم المتكررة بحق الاطفال والفئات المهمشة في لبنان وآخرها جريمة القاع.

14,45 افتتاح المؤتمر السنوي لتطورات علاج السرطان، بدعوة من قسم أمراض الدم والسرطان ومعهد نايف باسيل للسرطان في الجامعة الأميركية في بيروت والمركز الطبي والجمعية الأميركية لعلاج السرطان، في الجامعة الأميركية. (يستمر يومي)

17,00 مؤتمر صحافي للمبادرة اللبنانية للنفط والغاز، في فندق راديسون بلو - فالكون - ب

18,30 حفل إزالة الستارة عن النصب التذكاري لشهداء 7 تموز،  تقيمه مفوضية كسروان - الفتوح في حزب الوطنيين الأحرار، برعاية النائب كميل شمعون في مفوضية كسروان -الفتوح .

21,00 مهرجان العرزال 2022، بدعوة من مؤسسة سعاده للثقافة، "مواكبة ذكرى استشهاد مؤسس الحزب السوري القومي الإجتماعي أنطون سعاده وإضاءة الشعلة.  

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب