الثلاثاء 23 نيسان 2024

11:21 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الاثنين 13 حزيران 2022

الساعة   الموضوع

جولة وفد من النواب التغييريين على الرؤساء الثلاثة لمتابعة ملف المفاوضات لترسيم الحدود البحرية
صباحا لقاء  رئيس الجمهورية ميشال عون
13,45 لقاء مع رئيس المجلس النيابي نبيه بري
17,00 زيارة رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في السرايا الحكومية
*********************** 

افتتاح أعمال السينودس لمجلس الأساقفة والمطارنة الموارنة برئاسة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في الصرح البطريركي في بكركي، وتستمر حتى 18 حزيران منه، للبحث في الأمور الوطنية والكنسية. 

9,00 تنظم المفوضية السامية للأمم المتحدة بالتعاون مع مؤسسة الأمير مجيد أرسلان، حملة تلقيح لCOVID-19 لقاح Pfizer، حيث تطال الفئات العمرية من ١٢ سنة وما فوق، في الشويفات- حارة القبة- مؤسسة الأمير مجيد أرسلان.

10,00 يطلق معهد الأصفري للمجتمع المدني والمواطنة ومعهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية في الجامعة الأميركية في بيروت وصندوق "مالالا" العالمي مشروعا بعنوان: "نحو إطار شامل للأمن البشري والعدالة الاجتماعية في خطة التعافي بين لبنان وصندوق النقد الدولي: محورية التعليم في التمكين والمساواة"، في قاعة مؤتمرات Meguerdiche Antoine Basile- معهد عصام فارس.

10,30  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى سفير دولة الكويت في لبنان عبد العال سليمان القناعي .

11,00 حفل تخرج طب الاختصاص الدفعة الثامنة عشرة في جامعة بيروت العربية، بدعوة من رئيسها البروفسور عمرو جلال العدوي، بالتعاون مع مستشفيات: حمود الجامعي، جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية، رفيق الحريري الجامعي، صيدا الحكومي، هيكل، سيدة لبنان، وذلك في فرع الجامعة في بيروت - قاعة جميل رواس - مبنى الحريري.

14,30 مؤتمر صحافي لمتطوعي الدفاع المدني من امام قصر العدل في بعبدا. "لعدم وجود تأمين للاليات والعناصر".

15,00 يقوم وزيرا الثقافة والأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى والدكتور علي حمية والسفيرة الإيطالية في لبنان نيكوليتا بومباردييري والمدير العام لسكك الحديد زياد نصر، بزيارة ميدانية إلى موقع مارمخايل- بيروت- محطة سكة الحديد، برفقة وفد من برنامج الأمم المتحدة UN.Habitat، للاعلان عن بدء مشروع تحسين الموقع وتفعيل المحطة.

18,00 يستقبل وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال الدكتور وليد فياض المبعوث الأميركي أموس هوكشتاين ترافقه السفيرة الأميركية دوروثي شيا، في مكتبه في وزارة الطاقة والمياه - كورنيش النهر بيروت.

18,00 تطلق جمعية "يروت ماراتون" بالشراكة مع مكتب اليونسكو في بيروت النسخة التاسعة من البرنامج التدريبي 542، في منطقة بيروت الرقمية BDD.

========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب