المفكرة ليوم الخميس 9 حزيران 2022

الساعة   الموضوع

11,00 يترأس  وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام الاجتماع الاول للمجلس الوطني لسياسة الاسعار، بعد صدور مرسوم تشكيله، في مكتبه في الوزارة. وسيكون للوزير سلام كلمة عند انتهاء الاجتماع قرابة الساعة 12,00.

11,00 سيقوم وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان بوضع إكليلين من الزهر على نصب شهداء قوى الأمن، في ثكنة المقر العام - الأشرفية، لمناسة الذكرى 161 على تأسيس مؤسسة قوى الأمن الداخلي.

11,00 معرض فني تشكيلي بعنوان "نزهة اللون في لبنان" للرسام شوقي دلال، في قاعة المحاضرات في كلية  الآداب والعلوم الانسانية في الجامعة اللبنانية (الفرع الرابع ) زحلة، برعاية عميد الكلية البروفسور احمد رباح.

13,00 تفتتح وزارة الصحة العامة، بالتعاون مع اليونيسف، مستودع الكرنتينا للمعدات واللوازم الطبية، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، في مستودع الكرنتينا (بجوار مستشفى الكرنتينا الحكومي).

14,00 يزور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى مع عدد من الوزارء والخبراء موقع الكونسرفتوار في ضبيه، مقابل قصر المؤتمرات، للاطلاع على آلية سير التحضيرات الجارية.

15,00  يحضر وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال محمد وسام المرتضى حفل التسليم والتسلم في المعهد الوطني العالي للموسيقى الكونسرفتوار بين الرئيسة المكلفة الدكتورة هبة القواس والرئيس السابق الدكتور وليد مسلم.

16,00 مؤتمر صحافي لمدير العناية الطبية في وزارة الصحة العامة الدكتور جوزيف الحلو ومديرة الوقاية الصحية جويس حداد، في مستشفى طرابلس الحكومي، لعرض نتائج الزيارات الميدانية التي قام بها فريق وزارة الصحة خلال اليومين الماضيين اضافة الى خلاصات الزيارة الميدانية اليوم الى قضاء طرابلس حيث جرى تقييم الوضع الصحي للحالات المصابة والوضع الوبائي لمرض التهاب الكبد الفيروسي A في المنطقة.

18,00 مؤتمر بعنوان "8 من أجل المساواة" تنظمه منظمة "فيفتي فيفتي" لتكريم النائبات الفائزات في الانتخابات البرلمانية 2022، في فندق "موفنبيك" - بيروت.

20,35 يتحدث الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله عن آخر التطورات السياسية. 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب