المفكرة ليوم الثلثاء 17 أيار 2022

الساعة   الموضوع

10,00 دورة عن تربية النحل وكيفية مواجهة الأمراض، ينظمها المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية (IECD)، مع الخبير الفرنسي جيروم فوندام، بالتعاون مع مركز جزين هاب، في مركز الجمعية. (تستمر يومين).

10,30 مؤتمر صحافي لوزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه في الوزارة، للإعلان عن نتائج الدوائر (بيروت الثانية، الشمال الأولى والثانية).

11,00 مؤتمر صحافي لبعثة الإتحاد الأوروبي لمراقبة الإنتخابات في لبنان، لإصدار البيان الأولي للنتائج، في أوتيل الموفنبيك في بيروت.

نشاط وزير الاعلام المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

11,00 يستقبل عائلة المصور سمير كساب

13,00 مؤتمر صحافي لتقييم المسار العام للعملية الانتخابية.

********************

12,00 اطلاق ورشة تدريب عناصر الدفاع المدني  على دورة first on the scene  الدولية، في مركز الدفاع المدني - التحويطة، باشراف وحضور مدربين من الجيش اللبناني. يتحدث فيها المدير العام للدفاع المدن العميد ريمون خطار.

15,00 مؤتمر عن "برنامج التعافي الاقتصادي" تنظمه كلية الإدارة والأعمال في جامعة الحكمة - ULS، برعاية وحضور راعي أبرشية بيروت المارونية وولي جامعة الحكمة المطران بولس عبد الساتر وحضوره. يشارك في المؤتمر وزير الاقتصاد الدكتور أمين سلام والوزير السابق رائد خوري، في حرم الجامعة - فرن الشباك.

18,00 يوجه رئيس مجلس النواب نبيه بري كلمة الى اللبنانيين يتطرق فيها الى نتائج الانتخابات النيابية والاوضاع السياسية الراهنة.

18,30 مؤتمر صحافي لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، في المقر العام للتيار - سنتر ميرنا الشالوحي، لاعلان اسماء النواب الفائزين في الانتخابات النيابية 2022.
 

                                       ====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب