المفكرة ليوم الخميس 12 أيار 2022

الساعة   الموضوع

9,00 انطلاق 40 مراقبا من المدخل الرئيسي لفندق "موفنبيك في بيروت، في مهمة قصيرة المدة إلى كل المناطق اللبنانية، بدعوة من بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات في لبنان، وستكون لرئيس المراقبين في البعثة جورج هولفيني كلمة.
 

9,30 جلسة لمجلس الوزراء في القصر الجمهوري، وعلى جدول اعمالها 49 بندا.

10,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، سفراء دول مجلس التعاون الخليجي: السعودية وليد بخاري، الكويت عبد العال القناعي وقطر ابراهيم محمد صالح السهلاوي.

11,00 مؤتمر صحافي لادارة الاحصاء المركزي ومنظمة العمل الدولية، في مقر الادارة، لعرض نتائج مسح القوى العاملة في لبنان لسنة 2022، يتخلله كلمة لنائب رئيس مجلس الوزراء سعادة شامي والمدير الاقليمي للدول العربية في منظمة العمل الدولية الدكتورة ربا جرادات والمديرة العامة لادارة الاحصاء المكرزي الدكتورة مرال توتليان غيدانيان.

11,00 وقفة ادانة واستنكار للجريمة التي ارتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي باغتيال الصحافية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة، بدعوة من سفارة دولة فلسطين في لبنان، في مقر السفارة ببيروت.

13,00 يرعى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي حفل التسليم والتسلم بين رئيس المركز التربوي للبحوث والانماء جورج نهرا والرئيسة الجديدة الدكتورة هيام إسحق، في مبنى المركز التربوي - الدكوانة - مقابل معمل كورتينا.

15,00 تتقبل العلاقات الاعلامية في "حزب الله" ووحدة الاعلام الالكتروني وعائلة ريا التعازي برحيل الفقيد محمود ريا، في مجمع الامام المجتبى في الضاحية الجنوبية.

16,00 تحتفل نقابة الممرضات والممرضين في لبنان ب""يوم الممرض/ة العالمي"، في أوتيل بادوفا، سن الفيل، برعاية رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.

17,00 مهرجان ل"لوائح الثوار الاحرار والمستقلين" بعنوان "مهرجان الثورة الحقيقية"، بدعوة من "نحنا التغيير - كسروان جبيل"، الجبل ينتفض - الشوف وعاليه"، متنيون سياديون - المتن الشمالي"، القول والعمل - البقاع الاولى"، صوت الجنوب - الجنوب الثالثة". في حديقة HISTORY - القليعات - كسروان قرب مفرق داريا.

18,30 مؤتمر صحافي للرئيس فؤاد السنيورة، في مكتبه في بلس، يتحدث فيه عن آفاق الاستحقاق الانتخابي المقبل ويعرض خلاله وجهة نظره من التطورات الراهنة.

                                                                 ========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب