الثلاثاء 23 نيسان 2024

10:40 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الثلثاء 10 أيار 2022

الساعة   الموضوع

11,00 يطلق وزيرا التربية والتعليم العالي عباس الحلبي والبيئة ناصر ياسين كتيب التوعية عن الوقاية من حرائق الغابات في لبنان، في وزارة التربية. 

11,00 مؤتمر صحافي يعقده وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه لإطلاق ورشة صيانة وتأهيل الطريق الدولية الحازمية - شتورا - ضهر البيدر، في مركز جرف الثلوج ضهر البيدر - قبل حاجز قوى الامن الداخلي.

11,00 لقاء للحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في مجمع الدعوة الإسلامية- قرب السفارة الكويتية.

نشاط وزير العدل القاضي هنري الخوري في مكتبه في الوزارة
12,00 اجتماع مع رؤساء لجان القيد الابتدائية
13,00 اجتماع مع رؤساء لجان القيد العليا.
**************************

12,30 توقيع كتاب بعنوان: "خواطر مسيحية في السياسة والحقيقة والحرية" لعميد شؤون الطلاب في جامعة الحكمة الخوري الدكتور ميلاد عبود، في حرم الجامعة. يتخلله ندوة لرئيسة الجامعة البروفسور لارا كرم البستاني حول "دور المرأة في الكنيسة والمجتمع"، بمشاركة المسؤول عن قسم الدراسات العليا في كلية الحقوق الدكتور بيار الخوري.

12,30 اجتماع لاتحاد نقباء المهن الحرة في لبنان في مكتب نقيب المحامين ناضر كسبار في قصر العدل، لبحث آخر التطورات في ملف المودعين، يعقبه مؤتمر صحافي للنقيب كسبار، في حضور نقباء المهن الحرة وأعضاء لجنة حماية حقوق المودعين ومندوبين عن الجامعات الخاصة وعن نقيب المستشفيات.
 

15,00 يستقبل وزير الاعلام زياد المكاري في مكتبه في الوزارة ممثلين عن جمعيات للمعوقين لاطلاعه على مدونة السلوك المتعلقة بالانتخابات النيابية.

16,00 تفتتح مؤسسة "الهادي للاعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل"، المعرض التاسع للفنون والمشغولات لطلابها بعنوان "تكوين"، في قصر الأونيسكو، برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى وحضوره. (يستمر 3 أيام).

16,30 تستضيف كلية الطب في جامعة البلمند الدكتور اسماعيل سكرية، في لقاء حواري مع تسعين طالبا قيد التخرج، ويدور الحوار حول شعار "الصحة حق وكرامة"، والواقع الصحي في لبنان.

17,00 لقاء شعبي بدعوة من لائحة "لبنان السيادة" في مار مخايل، شارع أرمينيا، المدخل بجانب Starbucks و Catrina's bldg، على ان تبدأ الكلمات عند السادسة تماما.

17,30 مهرجان انتخابي للائحة "سيادة وطن" في دائرة الشوف - عاليه، في بلدة برجا - جب الغبرة - مقابل ملعب برجا - لونا. بمشاركة منشد الثورة ابراهيم الأحمد.,

17,00 يوجه رئيس مجلس النواب نبيه بري كلمة الى اللبنانيين، يتطرق فيها إلى مختلف العناوين والمستجدات لا سيما الإستحقاق الإنتخابي. 

 

=========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب