المفكرة ليوم الاثنين 9 أيار 2022

الساعة   الموضوع
 

برنامج جولة وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي على المدارس والثانويات الرسمية -  قضاءي البقاع الغربي وراشيا.

10,00  الإنطلاق من بيروت.

12,00 – 12,15 متوسطة غزة الرسمية- المديرة خنساء أحمد حمدانية.

12,30 – 13,30 ثانوية جب جنين الرسمية- المدير محمود مصطفى فرحات. لقاء مع مدراء المدارس والثانويات الرسمية في مبنى الثانوية.

14,30 – 15,30 ثانوية راشيا الرسمية الفرع الفرنسي- المدير ربيع محمود خضر. لقاء مع مدراء المدارس والثانويات الرسمية في مبنى الثانوية.

**************************************

9,30 يعقد الامين العام لوزارة الخارجية هاني الشميطلي ومدير المغتربين في وزارة الخارجية السفير هادي هاشم مؤتمرا صحافيا يشرحا فيه مسار العملية الانتخابية لدول الاغتراب والتي جرت في السادس والثامن من ايار،  وذلك في مبنى الوزارة قرب السراي الحكومي.

10,00 ورشة عمل لنقابة مقاولي الاشغال العامة والبناء اللبنانية، في مقر النقابة- كورنيش النهر- بناية فكتوريا تاور، عن مشروع RED-MED، لشرح كيفية معالجة مخلفات البناء والهدم D.C.D واستعمالها مجددا في تزفيت الطرق والأرصفة والممول من الاتحاد الاوروبي وبإشراف مباشر من Cerema (مختبر ومكتب دراسات فرنسي أول، مركز عمل على التنمية المستدامة في أوروبا وحوض المتوسط ).

11,00  اجتماع مجلس الأمن الفرعي في سرايا صيدا، برئاسة محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو.

12,30  اجتماع، دعا إليه رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ رؤساء مجالس إدارة التلفزيونات والاذاعات فئة أولى واللجنة الموقتة للمواقع الالكترونية، مع رئيس هيئة الإشراف على الإنتخابات القاضي الدكتور نديم عبد الملك للحوار والتشاور، وذلك في حضور نقيب الصحافة عوني الكعكي وأعضاء مجلس النقابة، نقيب المحررين جوزيف القصيفي واعضاء مجلس النقابة وممثلين عن المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمواقع الالكترونية،  في Centre Dunes - Verdun.

13,00 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد والتجارة امين سلام في مكتبه الوزارة، يعلن فيه تسلمه من مجلس ادارة البنك الدولي الموافقة الرسمية على القرض الطارىء لدعم استيراد القمح.

13,30 مؤتمر صحافي لمجلس نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي في لبنان، للإعلان عن الخطوات التصعيدية التي يكفلها القانون بهدف تحصين قطاع الاتصالات وحماية الموظفين وإعطائهم حقوقهم. في نادي الصحافة- الشيفروليه- مبنى بالم سنتر (ألفا سابقا)، ط7.

14,00 يتفقد وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه ورئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، منطقة الاوزاعي، لتقييم الاضرار الناتجة عن فيضان الصرف الصحي في الشوارع الداخلية في المنطقة- نزلة المرامل قديما قرب ملعب العهد.
 

========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب