المفكرة ليوم الأحد 8 أيار 2022

الساعة   الموضوع

10,00 مؤتمر صحافي للاتحاد اللبناني للأشخاص المعوقين حركيا في قاعة فندق حبتور - سن الفيل، يطلق فيه "حملة حقي 2022 - الحملة الوطنية نحو إقرار الحقوق السياسية للأشخاص المعوقين في لبنان"، لرصد الانتخابات الانتهاكات الحاصلة بحق المقترعين المعوقين في انتخابات 15 أيار 2022، حيث سيوزع الاتحاد الفرق المؤلفة من 200 مراقب/ـة بعدما خضعت هذه الفرق للتدريب.

10,30 تنظم نقابة صيادلة لبنان أعمال الدورة الخامسة والعشرين من مؤتمرها السنوي، وهو مؤتمر استثنائي،  في فندق le Royal Dbayeh ، برعاية ومشاركة وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض، وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ونقابة مصانع الأدوية في لبنان، وتجمع شركات الأدوية العالمية في لبنان، تطلق خلاله وثيقة تحدد استراتجية مستدامة للدواء، تحت عنوان "هوية لبنان الدوائية: نحو استراتيجية وطنية للقطاع الصيدلاني".

12,00 يتفقد نائب رئيس المراقبين للانتخابات في بعثة الاتحاد الاوروبي ياريك دوماينسكي مركز العمليات الخاصة بإدارة ومراقبة الإنتخابات النيابية في الخارج في وزارة الخارجية والمغتربين. وسيدلي بتصريح أمام الصحافيين عن كيفية مراقبة البعثة لافتتاح مراكز الإقتراع في الخارج.
 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب