الأربعاء 24 نيسان 2024

06:12 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الجمعة 29 نيسان 2022

الساعة  الموضوع

 

10,00 ندوة بعنوان "الحوكمة البيئية في قطاع إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية"، ينظمها مرصد الوظيفة العامة والحكم الرشيد في جامعة القديس يوسف في بيروت بالشراكة مع وزارة البيئة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، في جامعة القديس يوسف - حرم العلوم الاجتماعية، شارع هوفلان (المبنى A، الطابق الثاني، القاعة B22).

10,00 يزور القائد العام الجديد لليونيفل الجنرال أرولدو لاثارو سرايا النبطية الحكومي للقاء المحافظ الدكتور حسن فقيه في زيارة تعارفية.

نشاط وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبد الله بوحبيب  
12,00 توقيع اتفاق ما بين الحكومة اللبنانية  والاتحاد الدولي  لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر  لإنشاء مكتب اقليمي للاتحاد في لبنان وتحديد وضعيته القانونية.

******************

12,00 تفتتح جمعية "نورج" مركزها الاجتماعي الثقافي "دروب" في منطقة المدور الكرنتينا، برعاية محافظ بيروت القاضي مروان عبود وحضوره وحضور رئيس عام الرهبنة اللبنانية المارونية الاب العام نعمة الله الهاشم.

12,30 اعتصام تضامني نصرة لفلسطين، بمناسبة يوم القدس العالمي، بدعوة من حركة "الأمة"، في مسجد ومجمع كلية الدعوة الإسلامية - بئرحسن - قرب السفارة الكويتية.

14،00 دعا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون المجلس الأعلى للدفاع، إلى اجتماع في بعبدا، للبحث في التحضيرات الأمنية للانتخابات النيابية ومواضيع أمنية أخرى.

16,30 مهرجان "القدس هي المحور"، إحياء ليوم القدس العالمي الذي أعلنه الإمام الخميني الراحل في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك، يتحدث خلاله الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، في مجمع سيد الشهداء - الضاحية الجنوبية.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب