المفكرة ليوم السبت 2 نيسان 2022

الساعة   الموضوع

10,00 يشارك مرشح "القوات اللبنانية" في قضاء البترون غياث يزبك، في خلوة ينظمها مكتب الشباب في منطقة البترون بعنوان "نحنا فينا نبني للشباب"، في اسكلابيو - دوما.

11,00 يتسلم الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، في مرفأ طرابلس، في حضور السفير التركي باريش اولسوي ومندوب يمثل الجمعيات التركية، الف طن من المواد الغذائية ضمن 60 حاوية على متن سفينة تركية، في اطار المساعدات التي تقدمها تركيا والجمعيات التركية لدعم الشعب اللبناني.

11,00 وقفة تضامنية مع تحركات رابطة الاساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، بدعوة من الحركة الثقافية- انطلياس مع "جامعيون مستقلون من أجل الوطن"، أمام وزارة التربية في الأونيسكو.

12,00 إعلان لائحة "شمال المواجهة" في مجمع "لاس ساليناس" - انفه.

 17,00 لقاء اقتصادي تنظمه مصالح "القوات اللبنانية" مع المرشح عن المقعد الماروني في المتن والمدعوم من "القوات" رازي الحاج في فندق هيلتون حبتور في سن الفيل.

17,00 مؤتمر صحافي للنائب العميد شامل روكز، في مكتبه في ساحل علما.

17,30 اطلاق القصة المصورة للاولاد "جنى الغابة" للاعلامي روبير فرنجية عن دار "سكول برس"، برعاية ووزير البيئة ناصر ياسين وحضوره، وبدعوة من إدارة محمية إهدن، بمناسبة يوم إعلان محمية حرش اهدن، واليوم الوطني للمحميات الطبيعية في لبنان، في قاعة بيار فرشخ في المسرح البلدي - زغرتا. يتخلل البرنامج كلمة لوزير البيئة.

18,00 توقع الزميلة لميا شديد كتابها "التسويق السياسي من خلال الخطاب الانتخابي - دائرة الشمال الثالثة 2018 نموذجا" خلال ندوة تقام في جامعة العائلة المقدّسة في البترون.

18,00 تعلن المرشحة عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح- جبيل كارن البستاني، برنامجها الانتخابي في فندق Madisson في جونية.

======= 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب