المفكرة ليوم الأربعاء 30 آذار 2022

الساعة   الموضوع

9,30 يستقبل وزير الاعلام زياد المكاري، وفدا من NGO LIVE LOVE، في مكتبه في الوزارة.

نشاط وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي 
10,00 يتفقد وممثل برنامج الغذاء العالمي الدكتور عبد الله الواردات وسفراء الدول الداعمة والممولة للبرنامج، متوسطة جل الديب المختلطة الرسمية، لمعاينة توزيع الأغذية اليومية على تلامذة المدارس الرسمية 
11,30 يعاين والسفراء وكبار موظفي التربية العملية نفسها، في مدرسة الأوروغواي الرسمية قبالة الجسر الواطي 
*******************************
 
10,00 يفتتح المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم المبنى الأول لمعهد التدريب والتعليم والأمن السيبراني في معهد الأمن العام-الدامور، في حضور عدد من السفراء والشخصيات الديبلوماسية ووفد الأمم المتحدة وآخر من المنظمة الدولية للهجرة IOM.

10,00 ندوة حوارية بعنوان "الحضور المسيحي في الشرق الاوسط: التحديات والخيارات السياسية"، تنظمها مجموعة "نختار الحياة"، برعاية البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في مقر البطريركية المارونية في بكركي.
 
10,00 اعتصام، بدعوة من الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة، احتجاجا على تدني قيمة رواتب الموظفين، أمام مبنى المالية في طرابلس. 

10,30 جلسة مشتركة للجنتي المال والموازنة والادارة والعدل، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، وذلك لدرس اقتراح القانون الرامي الى استرداد الاموال النقدية والمحافظ المالية المحولة الى الخارج بعد تاريخ 17 تشرين الاول 2019.
 

11,00 يزور المرشحون عن المقاعد الارثوذكسية في قضاء الكورة- دائرة الشمال الثالثة الدكتور فادي كرم، العميد سامي ريحانا والدكتور رامي سلوم، متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عودة، في دار المطرانية.

12,00 اطلاق البرنامج الانتخابي لكتلة الوفاء للمقاومة، في مبنى الكتلة - طريق المطار قرب محطة هاشم.

12,00 اعتصام بدعوة من "الاتحاد اللبناني للأشخاص المعوقين حركيا"، أمام السرايا الحكومية تحت عنوان "نحو عملية اقتراع دامجة تحترم التنوع". 

14,00 يستقبل وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن سفير المانيا اندرياس كيندل، في مكتبه في الوزارة - بئر حسن.

15,00 اعتصام امام مفترق القصر الجمهوري، تزامنا مع جلسة مجلس الوزراء، بدعوة من اللجنة التمثيلية للاساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية، للمطالبة باقرار ملف التفرغ.

16,00 جلسة عادية لمجلس الوزراء في القصر الجمهوري في بعبدا.
 
17,00 تستضيف "الجمعية المسيحية للشابات - بيروت" مرشحات مستقلات للانتخابات النيابية بعنوان "البرلمان لك"، لشرح مشروعهن الإنتخابي ونظرتهن للبنان المستقبل، وذلك في المركز الثقافي للجمعية- شارع رستم باشا- عين المريسة.

17,00 مهرجان لحركة المقاومة الاسلامية "حماس"، في ذكرى يوم الارض بعنوان "الارض لنا"، في صيدا - ملعب الفوكس سبور قرب دوار العربي.


=================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب