المفكرة ليوم الاحد 27 آذار 2022

الساعة   الموضوع

 
انطلاق سباق السيدات لسنة 2022 الذي تنظمه جمعية "بيروت ماراتون" تحت شعار "طريقك قرارك"، من واجهة بيروت البحرية.

 9,30 دعت جمعية "المقاصد الخيرية الإسلامية" في بيروت الهيئة العامة إلى انتخاب مجلس أمناء جديد للجمعية في مبنى سنى طبارة في مستشفى المقاصد، وذلك بمشاركة العديد من الشخصيات البيروتية، وفي مقدمهم مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان. 

14,00 مسيرة كشفية أهلية بدعوة من جمعية "مرعي للأعمال الخيرية" وصرخة المظلومين، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وتماشيا مع عادات وتقاليد طرابلس، بالتعاون مع بلدية طرابلس، حيث تنطلق من أمام مقابر الغرباء في الزاهرية، باتجاه براد البيسار، جسر نهر أبو علي، مرورا  بباب الحديد تحت القلعة، فسوق النحاسين، السرايا العتيقة ومنها إلى ساحة النجمة، فساحة الكورة وساحة جمال عبدالناصر التل وصولا إلى بلدية طرابلس.
 
15,00 احتفال لرابطة الأخويات في لبنان لمناسبة عيدها السنوي وعيد البشارة تحت شعار "افرحوا في الرب كل حين، وها أنا أمة الرب فليكن لي بحسب قولك"، في مقام سيدة زحلة والبقاع، بمشاركة أخويات إقليم زحلة ودير الأحمر والبقاع الغربي وبعلبك، يبدأ بعرض سمعي وبصري يليه في الرابعة القداس الالهي.

16,00 يعلن "تحالف وطني" عن مرشحيه للإنتخابات النيابية 2022، في KED- الكرنتينا.

18,00 حفل إعلان نتائج جائزة أنطون سعاده الأدبية للمبدعين الشباب، برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى وحضوره، بدعوة من عمدة الثقافة في الحزب السوري القومي الإجتماعي، على مسرح المدينة- بيروت. يتخلله كلمة للوزير المرتضى.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب