الأربعاء 24 نيسان 2024

05:13 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم السبت 26 آذار 2022

الساعة   الموضوع

 

8,30 انطلاق مسيرة بعنوان "نمشي لنمنع سرطان القولون - MARCH FOR COLON CANCER"، تنظمها جمعية "SAID" مسيرة Walkathon، من عين المريسة وصولا إلى الحمام العسكري والإنتهاء في نفس نقطة الإنطلاق، بمشاركة الجمعيات العاملة في مجال الصحة ومرضى السرطان.

10،00 تنظم بيروت مدينتي لقاء تحت عنوان "هل يمكن للبنان أن ينهض من دون الحوكمة والتحول الرقمي؟"، يشارك فيه جاك جندو، وأميرة مراد وطارق عمار، في المقر الرئيسي لبيروت مدينتي في الأشرفية.

10,30 حفل افتتاح حملة تشجير في قضاء جبيل، تنظمها جمعية "انسان للبيئة والتنمية" بالتعاون مع وزارة السياحة، في مركز بلدية غليون - القاعة العامة، في حضور وزراء السياحة وليد نصار، والبيئة ناصر ياسين والزراعة عباس الحاج حسن، ممثل برنامج الامم المتحدة للبيئة المدير الاقليمي لغرب آسيا سامي ديماسي.

11,00 يستلم الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير  الشحنة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من الدولة التركية، في مرفأ طرابلس، في حضور السفير التركي في لبنان باريش اولسوي.

11,00 مؤتمر صحافي لجمعية "بيروت ماراتون" على مسرح أروين في الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، يتخلله تقديم العداءات المحترفات والعدائين المحترفين المشاركين في سباق السيدات 2022 "طريقك قرارك"، الذي تنظمه الاحد 27 منه في واجهة بيروت البحرية.

12,00  اجتماع طارىء ل"الجبهة السيادية من أجل لبنان"، على خلفية ادعاء مفوض الحكومة المعاون في المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي على رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في مقرها في السوديكو، في البيت المركزي ل"حزب الوطنيين الأحرار".

14,00 يطلق حزب "القوات اللبنانية" حملته الإنتخابية في قضاء زغرتا في مطعم "نهر رشعين" في رشعين، في حضور المرشحين: المهندس مخايل الدويهي، المحامية ماغي توبيا، والدكتور فؤاد بولس، بالإضافة إلى الموفد الخاص للحزب المهندس سليم المقشر، رؤساء المراكز، أعضاء الماكينة الإنتخابية، وأهالي البلدة.

15,00 احتفال تنظمه اللجنة الادارية لرابطة الأخويات في لبنان لمناسبة عيدها السنوي وعيد البشارة تحت شعار "افرحوا في الرب كل حين، وها انا أمة الرب فليكن لي بحسب قولك"، في كنيسة مار الياس انطلياس، بمشاركة أخويات أقاليم جونية وصربا والمتن الشمالي والمتن الاعلى والاوسط وبيروت وبعبدا. يبدأ بعرض بصري سمعي يليه في الرابعة من بعد الظهر القداس الالهي.


16,00 ندوة عن كتاب "التسويق السياسي من خلال الخطاب الانتخابي" (دائرة الشمال الثالثة 2018 نموذجا ) للاعلامية لمياء نجم شديد، بدعوة من الرابطة الثقافية طرابلس وجريدة "سفير الشمال"، في مقر الرابطة. يتحدث فيها كل من: صفوح منجد، الصحافي غسان ريفي، الدكتور جان توما والكاتبة شديد، وتديرها المحامية رنا شديد. يلي الندوة توقيع الكتاب.

16,30  إطلاق الماكينة الإنتخابية لرئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، في الملعب الرياضي التابع لجمعية "المنار"، بجوار جامعة المدينة في أبي سمراء طرابلس. تليه كلمة للنائب كرامي عند الخامسة.

17,00 قداس عيد البشارة يترأسه متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني، في كنيسة سيدة البشارة - سوق الغرب.

17,00 اجتماع طارىء دعا إليه "المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان"، في مكاتب المركز اللبناني للبحوث والدراسات LCRS Politica، في الأشرفية في بيروت- شارع جورج تابت- بناية نجيم- ACH366- ط1 وعبر تطبيق Zoom .

 

======= 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب