المفكرة ليوم الاحد 20 آذار 2022

الساعة   الموضوع
 

11,00 يطلق فريق "الانسان أولا" الماكينة الانتخابية للنائب المستقيل نعمة افرام بمناسبة ترشحه عن المقعد الماروني في دائرة كسروان - جبيل، في فندق "ريجنسي بالاس" - أدما.

12,00 مؤتمر صحافي للمرشح للانتخابات النيابية المحامي الدكتور انطوان صفير، في وقف مار جرجس الرومية - القليعات، يعرض فيه الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.

12,00 لقاء عام مع المرشح للانتخابات النيابية عن المقعد الماروني في قضاء البترون المحامي ربيع الشاعر، في صالة رعية مار جرجس عبدللي-البترون.
 
15,00 احتفال تنظمه اللجنة الادارية لرابطة الأخويات في لبنان لمناسبة عيدها السنوي وعيد البشارة تحت شعار "افرحوا في الرب كل حين، وها انا أمة الرب فليكن لي بحسب قولك"، في كاتدرائية مار مارون طرابلس، بمشاركة أقاليم عكار والشمال والجبة والبترون وجبيل. يبدأ بعرض سمعي بصري، يليه في الرابعة القداس الالهي.

15,00 وقفة احتجاجية، بدعوة من عائلة المخطوف حسين الأشهب على طريق رياق بعلبك- قرب معمل الاسفنج، استنكارا لحادثة خطف حسين محمد الأشهب.

19,00  احتفال مركزي للحزب السوري القومي الاجتماعي، في المنية - الطريق البحرية - قاعة جنة الغنى، في ذكرى ميلاد انطون سعاده.

20,00 أمسية موسيقية غنائية لكورال الفيحاء، في قصر الاونيسكو، تنظمها وزارة الثقافة ضمن فعاليات الشهر الفرنكوفوني في لبنان لمناسبة اليوم العالمي للفرنكوفونية. يسبقها عند الخامسة من بعد الظهر افتتاح معرض للوحات من الفنون التشكيلية من مقتنيات وزارة الثقافة ولوحات من مجموعة لسفارات دول اعضاء في المنظمة الفرنكوفونية.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب