الأربعاء 24 نيسان 2024

03:40 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الجمعة 11 آذار 2022

الساعة   الموضوع
 
استقبالات وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض في مكتبه بالوزارة:
9,00 سفير روسيا.
10,30 سفير العراق.
**********************************
10,30 وقفة تضامنية مع الاسير يحيى سكاف في الذكرى الـ44 لاعتقاله، بدعوة من حركة التحرر الوطني الفلسطيني - فتح، امام النصب التذكاري للأسير في المنية.
 
11,00 يشارك وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في حفل تدشين مبنيين بتمويل من مكتب INL  في السفارة الاميركية، في معهد قوى الأمن الداخلي - عرمون. وستكون لمولوي كلمة.
 
11,00 مؤتمر صحافي للهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، في مقر الرابطة - بئر حسن مقابل السفارة الصينية.
 
11,30 إطلاق طابع بريدي باسم "يوم الابجدية"، بدعوة من "لجنة تنظيم عيد الابجدية، برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، وحضور وزراء: التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي، الاتصالات المهندس جوني القرم والسياحة المهندس وليد نصار، في مبنى بلدية جبيل.
 
12,00 مؤتمر صحافي للناشط ميشال شمعون في نادي الصحافة، يعلن فيه ترشحه عن المقعد الماروني في دائرة بعبدا.
 
فعاليات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في "سي سايد أرينا"
 
13،00 مؤتمر صحافي للنائبة رولا الطبش في مكتبها وسط بيروت للحديث عن الشأن الانتخابي. 
 
فعاليات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في "سي سايد أرينا"

16,00 توقيع كتاب الدكتورة  هدى رزق: Des romans et des causes: recueil d'études critiques auteurs libanais et français، في جناح دار سائر المشرق.

17,00 "تحية: رياض نجيب الريس". المشاركون الدكاترة فواز طرابلس، يحيى جابر، يوسف بزي، خولة مطر. في القاعة A

17,00 أمسية شعرية: شاعر الكورة الخضراء، قواف وألحان. المشاركون: شربل زغيب، منى مشون، علي ابي رعد، علي الحسيني. وعلى العود: الفنانة هناء شرانق. تقديم الشاعرة الاعلامية ليلى الداهوك. في القاعة B.

18,00 توقيع كتاب زينة عودة: Frissons de l'Aurore في جناح دار سائر المشرق.

18,00 توقيع كتاب وسام رفيق عيد: طيف زمن، في جناح دار سائر المشرق.

18,30 طاولة حوار، رؤية ثقافية للبنان الغد. المشاركون: الدكتور عبد الله رزق، زياد صايغ، محمد عي مقلد، الدكتورة نايلة ابي نادر، الدكتور فارس إشتي. تدير الجلسة سلوى السنيورة بعاصيري. في القاعة A

*******************************

19,00 لقاء سياسي تنظمه "مصالح حزب القوات اللبنانية" مع المرشح عن المقعد الماروني في قضاء بعلبك الهرمل النائب انطوان حبشي، في Hotel Madision - جونية.

20،00 ندوة بعنوان "نثق بك"، تنظمها اللجنة الثقافية الاجتماعية في نقابة صيادلة لبنان، بالتعاون مع جمعية فيفتي فيفتي النسائية 50/50، بمناسبة يوم المرأة العالمي لدعم المرأة اللبنانية عموما والمرأة الصيدلي خصوصا، في أوديتوريوم نقابة الصيادلة - كورنيش النهر. يتخلل الندوة محاضرة لرئيسة الجمعية جويل أبو فرحات عن واقع المرأة اللبنانية في المجتمع. 

====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب