المفكرة ليوم السبت 5 آذار 2022

الساعة    الموضوع


8,00 إنتخابات النفسانيين (عيادي- تربوي) لتأسيس مجلس نقابة، بإشراف وزارة الصحة العامة، في بيت الطبيب- فرن الشباك.

11,00 يطلق عدد من الناشطات والناشطين "الاتحاد اللبناني المدني" (منصة جديدة للعمل التغييري في لبنان)، في فندق روتانا جيفينور - كليمنصو.

11,00 لقاء حواري لمناسبة يوم المرأة العالمي حول "أهمية المرأة في القطاع الاقتصادي"، تحت شعار "كسر التحيز"، بدعوة من مؤسسة الفرح الاجتماعية (FSF) ، في فندق كورال بيتش - الجناح.

12,00 يترأس مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان جلسة للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى، في دار الفتوى، للبحث في الشؤون الاسلامية والوطنية. 

15,30 يلقي نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب كلمة في الحفل التأبيني لمناسية مرور أربعين يوما على رحيل العلامة الشيخ حاتم اسماعيل، في حسينية دير قانون رأس العين. 

فعاليات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في "سي سايد أرينا"

16,00 توقع ليليان قربان عقل كتابها "مغتربة في وطنين"، في جناح دار سائر المشرق.

17,00 أمسية شعرية على درب الشعر من طرابلس الى بيروت، يشارك فيها الدكتورة وداد الايوبي، زين الدين ديب، الدكتور رياض عبيد، سعد الدين شلق وضيفة الشرف الدكتورة يسرى البيطار وتقديم: الشاعرة ميراي شحاده، في القاعة B

18,30 أمسية طربية تراثية بعنوان "جذور"، لفرقة بيكار بيروت.تقديم مريم مجدولين اللحام، في القاعةA.

******************************

17,00 يعلن مرشح "القوات اللبنانية" عن المقعد الكاثوليكي في زحلة النائب جورج عقيص برنامجه الانتخابي 2022-2036 خلال لقاء مع اهالي زحلة على مسرح الكلية الشرقية في زحلة.

17,00 احتفال لمنطقة بعبدا في "القوات اللبنانية" لتسليم البطاقات الحزبية للمنتسبين الجدد، بحضور عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي، في نادي الأدب والرياضة - كفرشيما - قاعة أمين صابر.


17,00 تطلق حملة "شوف التغيير" حملتها "شوف التغيير"، في صالة برجلونا - برجا - إقليم الخروب.
 

18,00 تنظم مصالح "القوات اللبنانية" لقاء سياسيا مع المرشح "القوات" عن المقعد الكاثوليكي في المتن الشمالي ملحم رياشي، في مركز "لقاء" - الربوة.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب