الثلاثاء 16 نيسان 2024

02:45 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم السبت 26 شباط 2022

الساعة   الموضوع

10,00 مؤتمر للتيار الوطني الحر وشخصيات مستقلة في مركز "لقاء" في الربوة  قرب بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك، لاطلاق مشروعهم عن الدولة المدنية بعنوان "لبنان المدني". تتخلله كلمة لرئيس التيار النائب جبران باسيل في الحادية عشرة.

نشاط السرايا الحكومية
10,00 توقيع اتفاقية بين وزير العدل القاضي هنري الخوري والوزير القاضي عبد الرشيد طبي وزير العدل في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء العدل العرب: 
‎1- الاتفاقية الجزائية حول التعاون القضائي في المجال الجزائي.   
2- تسليم المجرمين بين لبنان والجزائر

11,00 تكريم الفائزين في الجائزة العربية لأفضل أطروحة دكتوراة في العلوم القانونية والقضائية بالوطن العربي، يتحدث خلاله: رئيس الحكومة، الامين العام لجامعة العربية، وزير العدل ووزير العدل الجزائري.
**********************
11,00 يسلم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط الجوائز الثلاث الأولى لأفضل ثلاث أطروحات عربية في العلوم القانونية والقضائية، إختارتها لجنة تحكيم متخصصة، في حفل يقام في السرايا الحكومية برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي وفي حضور وزير العدل الجزائري عبد الرشيد طبي بصفته رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء العدل العرب، وزير العدل الكويتي جمال الجلاوي بصفته رئيس المكتب التنفيذي للمجلس، ووزير العدل القاضي هنري الخوري وعدد من وزراء العدل العرب.

16,00 تنظم نقابة صيادلة لبنان بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني دورة تدريبية بالإسعافات الأولية،في مبنى النقابة - كورنيش النهر.

16,00 لقاء ينظمه مشروع "منهجنا بصمتنا" مع المجتمع الشمالي من اداريين وتربويين واهالي وطلاب، في مقر الرابطة الثقافية- طرابلس، لمناقشة خطة تنفيذية لتغيير المنهاج اللبناني وترقيته لمواكبة العصر الحديث والتكنولوجيا المتقدمة.

16,30 لقاء ينظمه حزب "القوات اللبنانية - مركز شكا مع المرشح عن المقعد النيابي في البترون غياث يزبك، في مجمع سان انطونيو بلازا - شكا.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب