المفكرة ليوم الجمعة 25 شباط 2022

الساعة   الموضوع

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبد الله بو حبيب
10,00 الممثلة الخاصة للامين العام للامم المتحدة المعنية بالعنف الجنسي في حالات النزاع براميلا باتين.

10,30  سفيرة فرنسا في لبنان آن غريو.

***************************

10,30 وضع حجر الاساس لمشروع بناء متحف بيروت للفن "بما"، بدعوة من وزارة الثقافة وبالتعاون مع جمعية متحف بيروت للفن "بما" وجامعة القديس يوسف في بيروت، على ارض موقع المتحف طريق الشام - مقابل المتحف الوطني، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي.

12,00 تجمع لصيادلة لبنان أمام صيدلية كنانا - الجناح قرب المستشفى الحكومي، بدعوة من نقابة الصيادلة،  "بعدما اقدم رئيس بلدية الغبيري على اقفالها".

12,15 يصل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط إلى بيروت.

12,30 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد والتجارة امين سلام، في مكتبه في الوزارة، يخصصه لعرض واقع اهراءات القمح في مرفأ  بيروت.

13,00 جولة ميدانية لوزير البيئة ناصر ياسين مع وفد من البنك الدولي على معمل فرز ومعالجة النفايات في الكرنتينا الذي تضرر بشكل كلي في انفجار مرفأ بيروت وذلك لمعاينة وضع المعمل وامكانية المساعدة في اطار خطة الادارة المتكاملة للنفايات التي بحثها مجلس الوزراء.

15,00 جلسة لمجلس الوزراء في القصر الجمهوري برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، تبحث في خطة الكهرباء وأمور طارئة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

17,00 افتتاح معرض الفنون التشكيلية بدعوة من نقابة الفنانين التشكيليين اللبنانيين وجمعية الفنانين اللبنانيين للرسم والنحت، لمناسبة اليوم الوطني للفن التشكيلي، برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، في وزارة الثقافة في قصر الاونيسكو.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب