المفكرة ليوم الاثنين 21 شباط 2022

الساعة   الموضوع

 

11,00 جلسة عامة لمجلس النواب بدعوة من رئيس المجلس نبيه بري، في قصر الأونيسكو لدراسة وإقرار مشاريع وإقتراحات القوانين المدرجة على جدول الأعمال. (تستمر يومين قبل الظهر وبعد الظهر )

11,00 اعتصام للجان المستأجرين من كل المناطق اللبنانية، أمام وزارة العدل.

11,00 اعتصام بدعوة من الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الجامعات الاجنبية اثناء انعقاد جلسة مجلس النواب في الاونيسكو.

11,00 مؤتمر صحافي بعنوان: "ماذا بعد انتصار الشعب باستعادة بحر الميناء المنهوب؟ احتفالا بالحكم المبرم الصادر في قضية العقار الوهمي في الميناء"، بدعوة من "المفكرة القانونية" و"الخط الاخضر"، بالتعاون مع الحملة المدنية لحملة شاطئ الميناء، في مطعم الجزيرة مقابل كنيسة مار الياس، الكورنيش البحري- الميناء.

11,30 مؤتمر صحافي لـ"قوى الثورة والتغيير"، في نادي الصحافة تقاطع الشفروليه - فرن الشباك، في حضور الباحث الدكتور عصام خليفة، "لشرح حيثيات ترسيم الحدود البحرية مع العدو الاسرائيلي واعلان مواقف بالغة الأهمية".

13,00 يقوم وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى بزيارة تفقدية إلى موقع قلعة صيدا البحرية.

13,00 مؤتمر صحافي، يعقده الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج في النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكسليك (ATCL)، للاعلان رسميا عن التفاصيل المتعلقة ببطولة آسيا الثلاثين للرجال والسيدات في التزلج الألبي التي سينظمها لبنان في 23، 24 و25 من شهر شباط الحالي في "المزار سكي ريزورت" في كفردبيان. 

17,00  حفل توزيع جوائز جمعية "بالعربية للغة والتحديث"، في نسختها الاولى تحت عنوان "بيروت"، في المكتبة الوطنية - الصنائع، ويلقي وزير الثقافة القاضي محمد المرتضى كلمة بالمناسبة.

17,00 افتتاح معرض للصور بعنوان "خواطر من حفظ السلام"، بدعوة من رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام ديل كول، قبيل مغادرته لبنان، في بيت بيروت - السوديكو.

18,00 محاضرة للدكتور ناصيف حتي بعنوان "تحديات السياسة الخارجية اللبنانية"، بدعوة من الحركة الثقافية - انطلياس، في مقر الحركة- انطلياس - دير مار الياس.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب