المفكرة ليوم الخميس 6 كانون الثاني 2022

الساعة  الموضوع
 

10,00 قداس وتبريك المياه، يحتفل بهما راعي أبرشية بيروت للروم الكاثوليك المطران جورج بقعوني لمناسبة عيد الظهور الالهي - الغطاس، في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم - مطرانية بيروت للروم الكاثوليك.

14,30 مسيرة كشفية في الذكرى السنوية الثانية لقاسم سليماني، بدعوة من لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات، التجمع مقابل كافية 77 (الفنتزي وورد سابقا) والسير باتجاه نصب الشهيد - طريق المطار.

14,30 تعقد كتلة "الوفاء للمقاومة" جلستها الأسبوعية، في مبنى كتلة الوفاء- طريق المطار- قرب محطة هاشم.

18,00 يكرم النائب الدكتور علي درويش عددا من مديري المدارس الرسمية مع بلوغهم السن القانونية التقاعدية، برعاية وزير التربية والتعليم العالي القاضي الدكتور عباس الحلبي، في قاعة المهندس أحمد درويش ساحة الأميركان، في مبنى مكتب النائب درويش في طرابلس.
 
تمنح أكاديمية هاني فحص للحوار والسلام وشركاؤها: كرسي اليونسكو في جامعة القديس يوسف - بيروت، كرسي اليونيسكو في جامعة الكوفة - العراق، أكاديمية البلاغي في النجف الأشرف في العراق وجامعة القديس يوسف في بيروت، جائزة "هاني فحص لصناع السلام" في دورتها الخامسة للعام 2021 للأمير الحسن بن طلال، تقديرا لدوره في تنمية ثقافة الحوار وصناعة السلام، و"جائزة هاني فحص للدفاع عن التعددية" لمؤسسة "أديان"، وجائزة "البحث العلمي" للعميد الدكتور توفيق سليم، في العاصمة الأردنية عمان.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب