المفكرة ليوم الاربعاء 5 كانون الثاني 2022

الساعة  الموضوع

9.30 يترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي  الاجتماع الدوري الشهري لمجلس المطارنة الموارنة في بكركي وعلى جدول أعماله شؤون كنسية وطنية. 

10,30 مؤتمر صحافي لوزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه في مكتبه في الوزارة، يتناول فيه أربع ملفات أساسية تتعلق بالسلامة العامة منها، وضع الطرقات وصيانتها، تصريف مياه الامطار، المباني، جرف الثلوج ودفاتر المناقصات والاعمال التي قامت بها الوزارة في ظل موازنتها والواقع المالي.

12,00 مؤتمر صحافي مشترك لوزير التربية وزير الاعلام بالوكالة الدكتور عباس الحلبي ووزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض وممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان الدكتورة ايمان الشنقيطي وممثل عن اليونيسف في لبنان، وبمشاركة الصليب الاحمر اللبناني، في مبنى وزارة الاعلام الطابق 6، يتناولون فيه البروتوكول الصحي وأهمية الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وفتح المؤسسات التربوية.

16,00 يلتقي رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ بعثة من ادارة الشؤون السياسية والديموقراطية التابعة للمنظمة الدولية الفرنكوفونية بطلب من مدير الشؤون السياسية والديمقراطية انطوان ميشون الذي سيقود هذه البعثة، وذلك بمهمة تقييم استعدادا للانتخابات التشريعية في ربيع 2022. كما ستلتقي هذه البعثة المجتمع السياسي والمجتمع المدني.

========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب