الأربعاء 24 نيسان 2024

09:03 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الثلثاء 7 كانون الأول 2021

الساعة   الموضوع

10,00 مؤتمر صحافي لوزير الصناعة جورج بوشكيان، في الوزارة، يعلن فيه اطلاق "جمعية انجازات البحوث الصناعية- لبنان"  IRALEB، يشارك فيه ممثلون عن المجلس الوطني للبحوث العلمية وجمعية الصناعيين اللبنانيين والعالم اللبناني الاميركي الدكتور كلود قمير مخترع Nintando ومؤسس احدى اهم الجامعات المعرفية والتكنولوجية في الولايات المتحدة الاميركية.

10,00 تجمع لأهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت أمام فندق  4 points - Sheraton  لمنع المجلس من اصدار أي قوانين تمس بسير القضية أو تحجيم صلاحيات المحقق العدلي.

10,30 يتسلم وزير التربية والتعليم العالي ووزير الاعلام بالوكالة عباس الحلبي مهامه من الوزير المستقيل جورج قرداحي في مقر الوزارة، الطابق السادس.

10,30 إعتصام، بدعوة من "الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الجامعات الأجنبية" و الاتحاد الدولي للشباب اللبناني، تزامنا مع انعقاد الجلسة التشريعية لمجلس النواب، أمام قصر الأونيسكو، لمتابعة إقرار التعديلات المقترحة من الجمعية على القانون ١٩٣ المعروف بقانون الدولار الطالبي.

11,00 جلسة عامة، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري في قصر الأونيسكو، لدرس وإقرار مشاريع واقتراحات القوانين المدرجة على جدول الأعمال.

11,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، النائب عبد الرحيم مراد. 
 
12,00 مؤتمر صحافي، يعقده رئيس اتحاد "أورا" الأب طوني خضره، لإطلاق مشروع إنقاذ وطني إجتماعي سياسي تحت عنوان: "لبنانيون من أجل الكيان". في مكاتب جمعية لابورا- إنطلياس.

17,00 حفل مناقشة وتوقيع كتاب للدكتور مارك أبو عبدالله بعنوان: "مقدمة إلى علم الإنتخابات النيابية - الإنتخابات النيابية في قضاء المتن 1943-2018"، على مسرح دير مار الياس، في إنطلياس.

17,30 تضيء بلدية جبيل شجرة الميلاد في الشارع الروماني وسط المدينة، في حضور وزير السياحة وليد نصار وراعي الابرشية المطران ميشال عون وفاعليات المدينة.

19,00 يتقبل الملتقى الثقافي اللبناني التعازي بوفاة رئيسه الشيخ فضل مخدر، في مركزه في شارع مطعم الساحة الداخلي - خلف الألدورادو - جانب food mart - بناية شاهين. (يستمر حتى التاسعة).


====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب