المفكرة ليوم السبت 4 كانون الأول 2021

الساعة   الموضوع

8,00 ماراثون فايزر للجرعة الثالثة لمواليد 1971 وما دون، تنظمها وزارة الصحة العامة في مراكزها المعتمدة. (حتى الساعة الثالثة من بعد الظهر ).

نشاط وزير السياحة المهندس وليد نصار 
10,00 يزور بلدة حردين والمعبد الروماني وطريق المحابيس والأديرة فيها 
12,00 يجول في مدينة البترون بدءا من القصر البلدي، فالسوق القديم حيث يفتتح المكتب الجديد للوزارة ويطلق منه خدمة الـ QR-Code، ويختتم الجولة بافتتاح سوق الميلاد في الرابعة بعد الظهر.

*************************

10,00 يفتتح قطاع الشباب في "تيار المستقبل" مؤتمره السنوي العاشر، في أوتيل بادوفا - سن الفيل، حيث يلقي الأمين العام ل"تيار المستقبل" أحمد الحريري كلمة في الافتتاح. 

10,00 لقاء تكريمي لكلية الزراعة في الجامعة الأميركية في بيروت، في مجمع النبراس للرعاية والتنمية، التابع لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان - دار الايتام الاسلامية- خراج خربة روحا - البقاع.

11,00 توزع "حركة لبنان الشباب" الجوائز والميداليات على الفائزين في سباق الركض السنوي، في ملعب امين بيك عبد النور (الملعب البلدي) محطة بحمدون.

12,00 يزور وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية منطقة دير الاحمر، ويلتقي راعي أبرشية بعلبك دير الاحمر للموارنة المطران حنا رحمة، ثم يعقد مؤتمرا صحافيا.

14،00 يطلق النائب ادكار طرابلسي كتابه:  "رحلة الموت: من البيت الأرضي إلى البيت الأبدي"، في إطار معرض Salon des Signatures. في بيت الطبيب- فرن الشباك.

16,00 ندوة فكرية بعنوان "معا لرؤية واحدة واضحة"، ينظمها مركز 17 للدراسات والبحوث بالتعاون مع جمعية "صون حق التعبير"، في مركز توفيق طبارة.
 
16,00 حفل إطلاق مشروع البترون عاصمة الميلاد Batroun capitale de Noel في الأسواق القديمة في المدينة، بدعوة من رئيس بلدية البترون مرسيلينو الحرك.

برنامج الوقفة الشهرية لجمعية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت، أمام تمثال المغترب - مرفأ بيروت 
17,00 التجمع 
17,30 بيان الجمعية 
18,07 إضاءة الشموع والصلاة بتوقيت الانفجار لراحة أنفس الضحايا والشهداء 

==================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب