المفكرة ليوم الأربعاء 1 كانون الأول 2021

الساعة   الموضوع
 
9,00 جمعية عمومية لنقابة المحررين لانتخاب مجلس نقابة جديد، في مقر الاتحاد العمالي العام.

9,30 يستقبل وزير العدل القاضي هنري الخوري الممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في لبنان سيلين مويرو، في مكتبه في الوزارة.
 
10,30 جلسة مشتركة للجنتي المال والموازنة والإدارة والعدل، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، لدرس اقتراح وضع ضوابط استثنائية وموقتة على التحاويل المصرفية.
 
11,00 مؤتمر صحافي ل"جمعية سطوح بيروت"، في حضور وزراء الشؤون الاجتماعية هكتور الحجار، السياحة وليد نصار والزراعة عباس الحاج حسن، لإطلاق تيليتون سطوح بيروت بنسخته التاسعة والإعلان عن افتتاح مركز الجمعية في باريس Les toits de Beyrouth، في قاعة الأوديتوريوم- طيران الشرق الأوسط..

11,00 يستقبل وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، سفير الصين تشيان منجيان، في مكتبه في الوزارة.

 12,00 تعقد رئيسة لائحة "نقابتي ثورتي" الدكتورة اميلي حايك المرشحة لمنصب نقيبة اطباء الاسنان في لبنان واعضاء اللائحة، مؤتمرا صحفيا في "فندق لو غبريال" في  الاشرفية تتناول فيه ملابسات الاعتداء الذي حصل في انتخابات النقابة. 

13,00 يستقبل وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض، سفيرة أوستراليا في مكتبه في الوزارة.


13,00 حفل إطلاق التسجيل على شبكة "دعم" للحماية الإجتماعية، بدعوة من وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور هكتور الحجار، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، وبالتعاون مع وزارة المالية ووزارة الإقتصاد والتجارة والتفتيش المركزي والبنك الدولي. في السراي الكبير.
 
18,00 يوم أوكراني تنظمه السفارة الأوكرانية، على مسرح سمير أبي اللمع- الدكوانة.


==============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب