المفكرة ليوم الاثنين 29 تشرين الثاني 2021

الساعة   الموضوع

8,00 حملة تلقيح مجانية، للأعمار بين صفر ولغاية 18 سنة، بتنظيم وزارة الصحة العامة، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف العالمية والصليب الأحمر وبلدية الغبيري، وذلك بحسب البرنامج الوطني للتلقيح. في قاعة بلدية الغبيري الرياضية- جسر المطار- متفرع من جادة الإمام الخميني- خلف ملعب كرة القدم. (تستمر لغاية السبت 4 كانون الأول المقبل).

9,00 يزور وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين مقر صندوق التنمية الإقتصادية والإجتماعية الكائن في أسواق بيروت، حيث يلتقي مدير الصندوق وفريق العمل، للإطلاع على سير العمل في مشروع دعم التنمية المحلية على امتداد حوض الليطاني والممول من الإتحاد الأوروبي. 

10,00 تعقد اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة حقوق الإنسان النيابية جلسة، برئاسة النائب ابراهيم عازار، لاستكمال البحث في تعديل الألفاظ والعبارات الواردة في النصوص القانونية والتي تحط من الكرامة الإنسانية. في قاعة الحوار- مجلس النواب.

11,00 يستقبل وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض، في مطار بيروت، مع سفير الصين في لبنان تشيان مينجيان، الهبة المقدمة من جمهورية الصين الشعبية والتي تتضمن ٣٠٠ ألف لقاح Sinopharm و ١٠٠ سرير كهربائي. 

11,00 وقفة تضامنية، بدعوة من "ن"، دعما للقضاة الذين وقفوا بوجه التهديدات والضغوطات في ملف تفجير مرفا بيروت. أمام قصر العدل في بيروت. 
 
11,00 يستقبل وزير العدل هنري الخوري سفير المكسيك خوسيه إيغناز بوليفار، في مكتبه في الوزارة.

11,00 مؤتمر صحافي، لأعضاء لائحة صحافيون لنقابة حرة، للاعلان عن برنامجهم الإنتخابي  لانتخابات نقابة المحررين . في نادي الصحافة- تقاطع الشفروليه- بناية ألفا القديمة-ط7

مواعيد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه في الوزارة 

١١:٣٠ نقيب الأطباء الدكتور شرف أبو شرف.
١٢:٣٠ سفير النمسا رينيه أرمي.
١٣:٠٠ النائبان عاصم عراجي ومحمد القرعاوي.
١٤:٠٠ رئيس المكتب التنفيذي للإتحاد الرياضي العربي للشرطة العميد خالد بن حمد العطية.

****************************************

15,00 معرض ثقافي تراثي فلسطيني، بدعوة من دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية، إحياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. في قاعة الشهيد ياسر عرفات- سفارة دولة فلسطين في بيروت. (يستمر حتى السادسة مساء).

15،00  لقاء حواري تحت عنوان: "دور النخب المثقفة في مواجهة التطبيع"، بدعوة من التجمع الأكاديمي في لبنان لدعم فلسطين، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. في قرية الساحة التراثية- طريق المطار. 

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب