المفكرة ليوم الخميس 25 تشرين الثاني 2021

الساعة   الموضوع

9,00 الملتقى ال7 للرابطة العربية للبحث العلمي وعلوم الاتصال  تحت عنوان "المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية لوسائل الاعلام والاتصال في ضوء الواقع الراهن"، برعاية رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران وبمشاركة كلية الاعلام في مقرها في اليونيسكو، ويستمر يومي الجمعة والسبت.

10,00 مؤتمر صحافي بعنوان "الطاقة المتجددة ودورها في تحقيق التنمية المستدامة"، تعقده نقابة المهندسين في طرابلس والشمال - فرع مهندسي الميكانيك، فرع الموظفين واللجنة العلمية، برعاية وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض، في قاعة المؤتمرات - نقابة المهندسين في طرابلس. (يستمر يومين)

10,00 وقفة احتجاجية لأهالي شهداء تفجير بيروت أمام العدلية، دعما للقاضي طارق البيطار. 

نشاط وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي 
11,00 زيارة محافظة بيروت حيث يلتقي المحافظ القاضي مروان عبود 
الساعة 11,30 اجتماع في مكتب رئيس المجلس البلدي جمال عيتاني بحضور أعضاء المجلس 
12,00 زيارة الى مقر فوج حرس مدينة بيروت 
12,15 زيارة الى مقر فوج إطفاء مدينة بيروت، حيث سيضع إكليلا عند نصب شهداء الفوج (على أن يكون للوزير كلمة)
**************************
 

11,00 تقبل التعازي بالنائب فايز غصن، في كنيسة القديسين سرجيوس وباخوس - كوسبا. (حتى السادسة مساء )

11,00 مؤتمر صحافي لنقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي، في مقر النقابة في الحازمية، للاعلان عن " لائحة الوحدة النقابية" وبرنامجها للانتخابات المقررة في الأول من كانون الأول المقبل في مقر الاتحاد العمالي العام.

11,00 يزور رئيس "حركة التغيير" المحامي ايلي محفوض البيت المركزي لحزب الوطنيين الاحرار في السوديكو ويلتقي رئيس الحزب كميل شمعون والاعضاء.

مواعيد اللجان النيابية

11,00 جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، برئاسة النائب فريد البستاني، للبحث في التحديات التي يواجهها القطاع الصناعي.

13,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة من لجنة المال والموازنة، برئاسة النائب فريد البتساني، لدراسة اقتراح القانون الرامي الى اعفاء جميع الشركات الصناعية في لبنان من الضريبة دعما للصناعة الوطنية.

****************************

14,45 يستقبل وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض، في مكتبه بالوزارة، سفير ماليزيا آزاري مات يعقوب. 

15,00 حفل استقبال تقيمه القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان، لمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين للحركة التصحيحية وتسلم القيادة القطرية الجديدة لمهامها التنظيمية، في مطعم الساحة (قاعة العلية )
 
16,00 جلسة نقاش تحت عنوان "نظام أصحاب الحقوق الإقتصادية في لبنان"، تنظمها "الجمعية اللبنانية لتعزيز الشفافية- لا فساد"، مخصصة للصحافيين والناشطين في الشأن العام، للحديث عن الإطار القانوني لهذا النظام، وكيفية تطبيقه، ودور عدد من الهيئات الرسمية وغير الرسمية في هذا المجال، وكيفية الإستفادة منه من قبل أصحاب المصلحة لمكافحة الفساد في القطاع العام. في أوتيل بادوفا- سن الفيل. 

16,00 مؤتمر صحافي لمؤسس "تحالف متحدون" المحامي رامي عليق ورئيس جمعية "صرخة المودعين" علاء خورشيد، في مكتب تحالف متحدون - العدلية مقابل بيت المحامي. كما يبث مباشرة عبر صفحة متحدون على تطبيق Facebook على الرابط التالي:
http://www.facebook.com/UnitedforLebanon
 


=========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب