المفكرة ليوم الأربعاء 24 تشرين الثاني 2021

الساعة   الموضوع

8,00 اعتصام أمام قصر العدل لأهالي وأصدقاء طه  كرنبي، احتجاجا على إطلاق الموقوفين الاربعة المتهمين بقتله في الطريق الجديدة.

استقبالات وزير الصناعة جورج بوشكيان في مكتبه بالوزارة
9,00 وفد من البنك الأوروبي للتثمير EIB
10,00 تجمع صناعيي الشويفات مع الملحق التجاري العراقي
**********************


استقبالات وزير العمل  مصطفى بيرم في مكتبه في الوزارة
10,30 وفد من اتحاد النقل البري برئاسة بسام طليس.
11,30 وفد من مستشفى البترون.
***********************

 

 استقبالات وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه في الوزارة

11,00 مديرة مكتب لبنان في المعهد الديمقراطي الوطني NDI ايكاترين سيراتزي

16,00 ممثلة الامين العام للامم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا.
************************

11,00 يتفقد وزير الثقافة محمد وسام المرتضى والسفير الصيني تشيان منجيان موقع الصرح الجديد للكونسرفاتوار في ضبيه - المارينا، قرب قصر المؤتمرات، للاطلاع على آلية سير الاعمال الجارية في تشييد المبنى الممول بهبة من دولة الصين.

11,00 اعتصام من أجل التفرغ، بدعوة من اللجنة التمثيلية للأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية، للمطالبة بإقرار التفرغ وإنصاف الأساتذة المتعاقدين أسوة بباقي أفراد الهيئة التعليمية في الجامعة. وذلك في المجمع الجامعي- الحدث- قرب مدخل كلية العلوم.

12,00 مؤتمر صحافي ل"جمعية المودعين اللبنانيين"، حول مبادرة جديدة لمعالجة ذيول جريمة العصر وتدمير الدولة: استعادة الودائع وإعادة إطلاق القطاع المصرفي. في نادي الصحافة- الشفروليه- بناية بالم.

12,00 تطلق مصلحة الطلاب في حزب "القوات اللبنانية" مشروع Learn للاعلان عن تقديم منح جامعية لـ 250 طالبا، في المقر العام للحزب في معراب، في حضور عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب الدكتور انطوان حبشي.

14,00 مؤتمر صحافي لـ "مستقلون منتفضون"، في فندق بادوفا Padova في سن الفيل، لإطلاق لائحتهم لإنتخابات نقابة أطباء الأسنان.

15,00 يحتفل بالصلاة لراحة نفس الوزير والنائب السابق فايز غصن، في كنيسة القديسين سرجيوس وباخوس- كوسبا. تقبل التعازي يومي الأربعاء والخميس عند الساعة الحادية عشر قبل الظهر حتى السادسة مساء، في صالون الكنيسة.

17,00 لقاء تنظمه جمعية "مساواة- وردة بطرس للعمل النسائي"، بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة، عن "قوانين الأحوال الشخصية في لبنان- الواقع وضرورات التغيير". في مركز الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان- وطى المصيطبة- بناية الزهيري- ط3- يتخلله تكريم القاضي جون قزي.

18,00 احتفال لـ"دار الندوة" عبر تطبيق "زوم"، لمناسبة عيد الاستقلال وذكرى تأسيس الدار.
 

============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب