لجنة الأسير سكاف في يوم الشهيد: للتمسك بخيار المقاومة الذي سيحرر فلسطين والمقدسات

وطنية - المنية - توجهت لجنة عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في بيان بمناسبة يوم شهيد المقاومة، الذي يصادف اليوم، "بتحية الإجلال والإكبار إلى الآلاف من شهداء المقاومة الإسلامية والوطنية اللبنانية والفلسطينية، الذين رووا بدمائهم الطاهرة أراضينا لنحيا بعزٍ وكرامة".

واعتبرت أنه "بفضل تضحيات هذه القافلة من الشهداء العظماء الذين قاوموا العدو الصهيوني والذي يمتلك أقوى الأسلحة الفتاكة في العالم، حققت المقاومة الإنتصار العظيم عام 2006، وتم تحرير جنوب لبنان في 25 أيار عام 2000، حيث فرضت المقاومة توازن رعب مع كيان العدو الذي كان يعتدي يومياً على أراضينا، أما اليوم فبات يحسب ألف حساب لقوة المقاومة، وأصبح غير قادر على تنفيذ أي عدوان لأنه يعلم حجم الرد الذي سيتم على كيانه الغاصب".

وأكدت أن "خيار المقاومة الذي سار عليه الشهداء الأبرار يبقى هو الخيار الصحيح لمواجهة العدو وغطرسته، لأنه لا يفهم إلا لغة البندقية، التي أثبتت جدواها في مواجهة الإحتلال وغطرسته".

ودعت اللجنة "القوى الوطنية والأحرار في العالم كافة إلى نصرة المقاومين في فلسطين الحبيبة، الذين يناضلون يومياً بكل الوسائل، ويقدمون الشهيد تلو الشهيد، لأنهم مؤمنون بصوابية خيار المقاومة الذي ستتحرر من خلاله فلسطين والمقدسات".

 

         ==========================

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب