المرحلة السادسة من بطولة لبنان في كرة القدم

وطنية - تقام الثالثة والنصف بعد ظهر غد الجمعة مباراة واحدة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني ال63 لكرة القدم، فيلتقي الصفاء والحكمة بيروت على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون.

ويتطلع الصفاء الى مواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم. فيما يسعى الحكمة الى انتزاع ولو نقطة التعادل، لتعويض اخفاقاته امام الفرق التي يتنافس واياها على الهروب من القسم الثاني من ترتيب اللائحة.

وكان الحكمة حسم موقعته مع الصفاء على "حزام النجاة" في الموسم الماضي بهدف لبوكونتا سار. الا ان الاخير ضل طريق الشباك هذا الموسم، واكتفى بتسجيل اصابة واحدة من "بنالتي" امام طرابلس.

وتقام السبت مباراتان، فيلتقي النجمة وطرابلس وصيف القاع في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية الساعة الثالثة بعد الظهر. ويتطلع النبيذي الى حصد النقاط الثلاث وتعويض سقوطه قبل اسبوعين امام شباب الساحل. فيما يأمل الفريق الطرابلسي الخروج من دائرة الاخفاقات، وان كانت الامور صعبة "على الورق" امام النجمة.

وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، يلتقي الساعة الثالثة والنصف البرج المتصدر بالعلامة الكاملة من النقاط فريق الاخاء الاهلي عاليه صاحب القاع الذي لم يدخل لائحة النقاط.

وتختتم المرحلة الاحد بثلاث مباريات. ويلتقي الساعة الثالثة والنصف على ملعب العهد على طريق المطار فريقا الشباب الساحل والسلام زغرتا. ويتطلع الاول الى فوز رابع يواصل فيه مسيرته في منطقة الصدارة خلف البرج. فيما يسعى الفريق الزغرتاوي الى انتزاع ولو نقطة التعادل ليضيفها الى النقاط الثلاث التي غنهما من الحكمة في جونية.

 

وعلى ملعب الامام السيد موسى الصدر في بلدة انصار بالجنوب، يستقبل الشباب الغازية فريق العهد حامل اللقب الموسم الماضي، والذي يسعى الى الفوز لتعويض سقوطه امام شباب الساحل قبل ثلاثة اسابيع.

وفي مجمع فؤاد شهاب في جونية، يحل التضامن صور بضيافة الانصار الساعة الرابعة عصرا. ويسعى "الزعيم الاخضر" صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الى انتزاع النقاط الثلاث.

 

 =============ن.ش

 

 

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب