زكريا التقى ضو واتحاد ثوار عكار أولم على شرفه

وطنية - إستقبل مفتي  عكار السابق الشيخ زيد زكريا في مكتبه، النائب مارك ضو متمنيا له "التوفيق والنجاح مع كتلة نواب التغيير لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن، مع وضع خطة عمل والتعاون مع الخبراء لمعالجة ما أفسده النظام الفاسد ".

وطالب "بالعمل لإنصاف شهداء ومصابي التليل واستكمال التحقيق الشفاف في قضيتهم"، مطالبا النائب ضو ومن معه، "بأن تكون اعينهم على عكار وأن يدعموا مطالبها وحقوقها".

جاء اللقاء في اطار زيارة النائب ضو لبلدة كوشا لتقديم واجب العزاء في وفاة محمد اسكندر عضو "اتحاد ثوار عكار"، الذين أولموا في حلبا، على شرفه والوفد المرافق له من عاليه.

بدوره شكر النائب ضو "سماحة المفتي على مواقفه في دعم التغيير بعد ان فقد الشعب الثقة في نواب الاحزاب الحاكمة"، وقال: "اننا كتلة نواب الثورة والتغيير كتلة وطنية وسنعمل لبناء دولة المؤسسات رغم محاولات السلطة عرقلتنا. كما تناولنا مع سماحته الشؤون العكارية والحياتية المختلفة حيث أكدنا اننا سنبقى صوت الشعب الحر تحت قبة برلمان الشعب".

أضاف: "إن زيارتنا لأخواننا واهلنا في عكار هي لتوطيد أواصر الإخوة مع رفاق الثورة والنضال في كل المناطق اللبنانية، وخصوصا رفاقنا في اتحاد ثوار عكار الذين نعزيهم يفقيدهم الرفيق العزيز محمد اسكندر رحمه الله ".

 

                                                                         =================إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب