سبيد بول شكا الفائز على الشبيبة البوشرية احتفظ ببطولة لبنان للكرة الطائرة

وطنية - احتفظ سبيد بول شكا ببطولة لبنان في الكرة الطائرة للمرة الرابعة تواليا، بعدما تقدم منافسه الشبيبة البوشرية 3 – 0 من خمس مباريات ممكنة، بفوزه عليه في ثالثة مباريات الدور النهائي  3 – 1 (25 – 17، 23 – 25، 25 – 21، 25 – 21).

في المباراة التي أجريت بينهما مساء اليوم في قاعة نادي حامات المعتمدة أرضا لسبيد بول، أمام جمهور غفير من مناصري الفريق البتروني.

وكانت البطولة توقفت لموسمين تواليا بسبب الأزمة الاقتصادية وتداعيات فيروس كورونا، واقتصرت هذا الموسم على اللاعبين المحليين. وتفوق سبيد بول في ضربات الإرسال مع معاناة لاعبي البوشرية صعوبة في تأمين الاستقبال الجيد للكرات. كما أفاد الموزع وسام الحصري من خدمات أشلي نمر ونادر فارس وآدم خوري (من المركز رقم 2) الهجومية. في حين اعتمد البوشرية على لاعبه المخضرم المميز رواد الحسن بالتسديد من كل المراكز في الملعب، الى تسديدات محمد الحاج في الكرات السريعة من المركز رقم 3.

وقدم الفريقان أجمل الألعاب في الشوط الثاني، الذي حسمه البوشرية بالكرات المرتدة "الثانية"، مع تهدئة المد الهجومي لسبيد بول.

قاد المباراة الحكمان الدوليان حنا الزيلع وبسام الجميل.

وبعد انتهاء مراسم التتويج، انطلق لاعبو سبيد بول محاطين بجمهورهم الى ساحة بلدة شكا حيث أعدت منصة كبرى للاحتفال باللقب الرابع في تاريخ النادي. 

 

======= ن.ش.

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب