حركة أمل افتتحت "مهرجان الشهداء القادة الرياضي" على ملعب صور البلدي

وطنية - صور - افتتح مكتب الشباب والرياضة في حركة "أمل"- اقليم جبل عامل "مهرجان الشهداء القادة الرياضي"، على ملعب صور البلدي، في حضور مسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في الحركة الدكتور علي ياسين، مسؤول مكتب الشباب والرياضة في اقليم جبل عامل الدكتور غسان جابر ورئيس اتحاد الجنوب الفرعي لكرة القدم حسين عواضة، واعضاء الشعب الحركية في المناطق ورؤساء بلديات معركة ويانوح وطورا والعباسية وعائلات الشهداء ورؤساء الاندية في منطقة الجنوب وصور ومدعوين.
 
بدأ المهرجان بعرض كشفي لكشافة الرسالة الاسلامية، ثم عزف النشيدين الوطني وحركة "أمل"، وكلمة ترحيبية لعواضة. بعدها، تحدث الدكتور ياسين فقال: "ان الرياضة هي من اولوياتنا في تربية الاجيال، وانتماؤنا في الحركة هو انتماء الى الامام علي والى ثورة الامام الحسين. نحن من مدرسة الامام الصدر التي خرجت الشهداء محمد سعد وخليل جرادي وحيدر خليل، علينا التمسك  بهذه الحركة، فهي العروة الوسطى التي تعرفنا بالايمان التجريدي للثورة الحسينية بقيادة النبيه القائد، فهو الوكيل الحصري في نشر فكر الامام الصدر، ونحن كجيل شاب تعرفنا على فكره من خلال الرئيس بري الناشر الوحيد للفكر الحقيقي للامام الصدر الذي يؤمن بأن التشيع هو مؤسسة تعمل ضد الحاكم المنحرف ولو كان شيعيا".
 
اضاف: "نحن في حركة أمل، كلنا ثقة وايمان بهذه الاجيال الرياضية الصاعدة في ان تحافظ على هذه الراية وعلى نهج الامام الصدر والشهداء".
 
بعد ذلك، كانت مبارة بكرة القدم بين التضامن صور وتفاهم اندية بنت جبيل والعباسية والغازية، فاز فيها التضامن صور بهدفين مقابل هدف لتفاهم الاندية. وفي الختام قدم الدكتور ياسين دروعا تقديرية للاندية المشاركة دعما لمطالب الاساتذة.

                       ========== ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب