جمعية "للجميع بيتنا" وزعت حصصا غذائية على النازحين من الجنوب والقاطنين في النبطية

وطنية - النبطية -  وزعت جمعية "للجميع بيتنا" حصصا تموينية صباح اليوم على الأهالي النازحين من الجنوب والقاطنين في مدينة النبطية ومنطقتها باشراف  رئيس الجمعية محمد سعيد والمدير العام علي  سعيد الذي أشار الى اننا نقوم أسبوعيا بتوزيع الحصص التموينية على النازحين  وادوية سرطانية وللامراض  المزمنة وحليب للأطفال  وحفاظات لكبار السن ومعدات طبية.

 

 أضاف: "ارسلنا اليوم حصصا وادوية للاهالي الصامدين في دير ميماس تسلمها الناشط الاجتماعي المهندس مالك حاصباني وكفركلا  تسلمها الناشط الاجتماعي خضر سليمان، وأشاد حاصباني بدور الجمعية وديمومة تقديماتها في الجنوب  وبيروت.

 

وقال سعيد: "لقد قمنا بتقديم ادوية لمستوصف كفررمان والمركز الطبي في انصار تسلمها رئيس المركز طارق عاصي وللمركز الطبي في الزرارية تسلمتها مديرة الصيدلية الدكتور عزيزة إبراهيم ، كما قدمنا ادوية للمركز الاجتماعي في المصيلح  لمدير مكتب الرئيس بري النائب هاني قبيسي الذي نوه بدور الجمعية وتقديماتها لكافة المناطق اللبنانية من دون تمييز ، وهي من الجمعيات البارزة والهامة على صعيد الجنوب ولبنان".

 

ودعا  الجمعيات الاهلية الى " الاقتداء بدور جمعية "للجميع بيتنا" اذ باتت في مقدمة الجمعيات الأخرى على مستوى العطاء والتقديمات للنازحين والصامدين في الجنوب".

 

====أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب