الثلاثاء 23 نيسان 2024

12:58 am

الزوار:
متصل:

شركة ترابة سبلين باشرت بصيانة الطريق من مرفأ الجية حتى المنفذ على الاوتوستراد الساحلي

وطنية – اقليم الخروب - باشرت شركة "ترابة سبلين"، بالتعاون مع بلدية الجية اليوم، بأشغال صيانة الطريق الممتدة من مرفأ الجية على الطريق البحرية القديمة، وصولا الى المنفذ على الاوتوستراد الساحلي، مقابل معمل الجية الحراري، والتي تعتمدها الشاحنات التي تنقل المواد الأولية من مرفأ الجية الى معمل ترابة سبلين، ممرا رئيسيا، حيث قامت الآليات التي استقدمتها شركة ترابة سبلين، بتأهيل الحفر، وتحضيرها، ومن ثم تزفيتها، وقد لاقت هذه الخطوة ترحيبا لدى اهالي المنطقة، لا سيما وان الطريق تعتبر شريانا حيويا لأبناء بلدات الجية وبرجا وجدرا .

الحاج

ووصف رئيس بلدية الجية بالتكليف وسام الحاج هذه المبادرة بـ"الخطوة الجيدة والرائعة"، شاكرا ادارة شركة ترابة سبلين بشخص المدير التنفيذي المنهدس أديب الهاشم، على "تعاونه وتجاوبه الكامل مع البلدية". 

ولفت الى أن "هناك تعاونا وتنسيقا بين البلدة وشركة ترابة سبلين، لرفع الاضرار والمعاناة عن الأهالي في المنطقة، وتنفيذ بعض المشاريع المشتركة في الجية، والتي كان آخرها منذ اشهر، حيث تم توسيع وتأهيل فتحة الطريق، على الأوتوستراد الساحلي، لجهة المدخل الجنوبي للجية، اذ كان للشركة مساهمة في هذا المشروع، مع المؤسسات المشكورة في الجية".

وشكر الهاشم وادارة شركة سبلين على "كل ما يقدمونه للجية واقليم الخروب"، مؤكدا "العمل مع الشركة لتحقيق المزيد من المشاريع لخدمة ابناء واهالي الجية والمنطقة" .

 

                         ==========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب