الثلاثاء 16 نيسان 2024

01:03 pm

الزوار:
متصل:

افتتاح معرض "أصداء التعبير" غدا في جمعية   Rebirth Beirut

وطنية – أعلنت جمعية Rebirth Beirut   إطلاق معرضها الجماعي الثالث بعنوان "أصداء التعبير": Echoes of Expression  والذي يضم أعمال 13 فناناً لبنانياً موهوباً. وسيضم المعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية من لوحات أكريليك وزيتية وحبر صيني ومنحوتات وصور فوتوغرافية.

والفنانون المشاركون هم كارين عبد النور، كريستيان قرباني عسيلي، كلودين بخعازي، ميليسا بواري، جميلة الدويهي، كورين غلام فواز، جيزال طايع غنمه، غسان حيدر، رالف كسرواني، جاكلين قبيسي، طوني مهنا، سيرج نلبنديان و باولا سكاف.

يفتتح المعرض عند الخامسة من بعد ظهر غد  الخميس  حتى الساعة 9 مساءً في مقرّ جمعية Rebirth Beirut  الثقافي الكائن في الجميّزة – بيروت. ويستمر حتى 12 نيسان ويفتح أبوابه من الساعة 4 عصرًا حتى 8 مساءً يوميًا ما عدا أيام الأحد وأول أيام عيد الفطر.

وقال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut  كابي فرنيني: "تفتخر جمعيتنا بتقديم النسخة الثالثة من هذه المبادرة الفريدة التي تجمع عدداً مميّزاً ولافتاً من الفنانين المبدعين. إن هذه الروحية تعكس رؤيتنا وإيماننا ببيروت، مدينة الجمال والمعرفة والثقافة والفن والحب. نحن سعداء باستقبالهم في مقرّ الجمعية في الجميزة ليقدموا هذه المجموعة الرائعة للزوار".

واشار الى ان جزءا من عائدات المعرض سيساهم في دعم مبادرات Rebirth Beirut بما في ذلك المشاريع التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمدينة، ولا سيما من خلال إنارة شوارع بيروت وإعادة تأهيل إشارات المرور.

            ======= ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب