الثلاثاء 23 نيسان 2024

02:52 pm

الزوار:
متصل:

نهرا استقبل ممثل منظمة الاغذية العالمية شمالا وبحثا في توزيع المساعدات االمالية على النازحين والعائلات المتعففة

وطنية - طرابلس -إستقبل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا في مكتبه في سرايا طرابلس ممثل منطمة الاغذية العالمية في الشمال Umberto Greco وبحث معه في عملية توزيع المساعدات المالية على النازحين والعائلات المتعففة، في حضور مستشاره لشؤون المنظمات الدولية الدكتور ماهر تميم وممثلة وزارة الداخلية في منظمات النازحين ندى مولوي.
 
واكد Greco خلال اللقاء "ان المنظمة بدأت بدفع المساعدات المالية، عل أساس قسم  بالعملة اللبنانية والقسم الاخر بالدولار الاميركي للنازحين واللبنانيين الاكثر فقرا"، لافتا الى "ان هذه العملية خففت الزحمة التي كانت تشهدها فروع المصارف"، مشيرا الى "ان المنظمة ستستمر بتقديم الدعم على الصعد كافة وستعزز تعاونها مع الوزارات والادارات الرسمية"، مشددا على "استمرار  تقديم المساعدات الطارئة والعينية والنقدية".
 
بدوره، شكر المحافظ نهرا Greco على "جهوده وسعيه من اجل تقديم المساعدات للعائلات الاكثر فقرا"، لافتا الى "ان طرابلس تحولت الى أفقر مدينة على شاطىء المتوسط"، آملا منه "تكثيف المساعدات المالية والعينية للعائلات الطرابلسية والشمالية".
 
كما استقبل نهرا، وفدا من منظمة ابعاد برئاسة مديرة المنظمة غيدا عناني، في حضور المحامية دينا حويك والدكتور تميم.
 
واطلع الوفد نهرا على أنشطة مركز الرعاية الشاملة الذي تم افتتاحه  في طرابلس، وكيفية العمل فيه لجهة تنسيق الاولويات والاحتياجات الخاصة بالمدينة وجوارها، وذلك خدمة لقضايا الاسرة وحمايتها.

                          ============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب