الثلاثاء 23 نيسان 2024

11:01 am

الزوار:
متصل:

حفل إطلاق مهرجان"pearl awards"الدولي في دير القمر

وطنية - استضافت بلدة دير القمر الشوفية، حفل إطلاق مهرجان"pearl awards"الدولي ، موضة صيف 2023 للعرائس، في فندقauberge des Emirs، برعاية وزارة السياحة ممثلة بسارين عمار، وحضور ممثلة وزارة الخارجية والمغتربين سوزان ساسين، ممثلة النائب تيمور جنبلاط منال سعيد وعدد من السفراء وممثلي البعثات الديبلوماسية العربية، وشخصيات سياسية واجتماعية واعلامية.


فكرة المهرجان الذي شارك فيه مزينون ومصممون عالميون من لبنان والعالم العربي، بدأت مع المزين مكرم الشامي "الساعي إلى إبراز مهارات وإبداع المزينين اللبنانيين ، وتلقفتها الناشطة الاجتماعية والمستشارة الدولية ميشال فياض، وحولتها الى واقع،  حيث تم تنظيم مهرجان" Pearl awards.لإطلاق الموضة من" الريف اللبناني الجميل إلى العالم".


تخلل الحفل الذي قدمته الاعلامية سناء ضو، عرض مباشر للمزينين: مكرم الشامي، وطلال طبارة ، وعباس عوالة، ورون غرز الدين، وشاركت فيه ملكة جمال القارات رنا خطار.

كما عرضت  فرقة" مجد" لوحات استعراضية، وقدم الفنانان جو رعد وصبحي السعدي وصلة غنائية .وكان لوفد فلسطين عرض راقص على أغنية "علّي الكوفية"

وفي ختام الحفل وزعت دروع تكريمية على المزينين والمصممين اللبنانيين : عبدو يونس ،سميرأسمر وطلال طبارة. كما تم تكريم رؤساء الوفود المشاركة من الأردن وفلسطين وسوريا والعراق والإمارات والجزائر والمغرب وتونس وألمانيا وفرنسا.


   =============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب