اجتماع بين "مؤسسة معروف سعد" وشبكة حماية الطفل ناقش انشطة تربوية واجتماعية

وطنية - صيدا - استضافت "مؤسسة معروف سعد" الثقافية الاجتماعية الخيرية شبكة حماية الطفل في مخيم عين الحلوة والجوار، في مركزها في صيدا القديمة.
 
كان في استقبال أعضاء الشبكة مسؤولة مركز "مدى" المجتمعي فاتن الرواس، وتناول الاجتماع مناقشة الأنشطة الثابتة للشبكة ضمن المؤسسات، والتعرف على المؤسسات وخدماتها من أجل التنسيق والتشبيك في عمليات رفد وإحالة الحالات.
 
وعرضت مديرة برنامج الصحة النفسية للأم والطفل دلال شحادة، خدمات "مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية من دعم وتقوية مدرسية، دعم نفسي (جماعي وفردي)، دعم نفسي اجتماعي، دعم حس حركي، تدريب موسيقى، رسم، وفلكلور، تمكين النساء اقتصادياً عبر مشغل الخياطة، دورات الماكياج والكروشيه، وخدمات برنامج الرعاية الصحية الأولية وبرنامج الأدوية للأمراض المزمنة في مستوصف الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا القديمة ومستوصف الشه يد معروف سعد مدينة العمال تعمير عين الحلوة".
 
كما تمت مناقشة قضايا تربوية، قانونية، واجتماعية خلال الاجتماع، ودعت منسقة الشبكة بشرى الأمين الى "التحضير ليوم نشاط مفتوح للأطفال في منتصف حزيران والعمل على اختيار عناوين للعمل عليها خلال الأنشطة الصيفية".

                               ==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب