رئيس جمعية "الشتات الفلسطيني" في السويد زار منزل يحيى سكاف وتأكيد مساندة قضية الاسرى في السجون الصهيونية

وطنية - المنية - زار رئيس جمعية الشتات الفلسطيني في السويد العميد خالد السعدي منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بحنين، حيث كان في استقباله عائلة الأسير.

بداية، أكد جمال سكاف شقيق الاسير يحيى أن "منزل يحيى سكاف سيبقى حاضنا للقضية الفلسطينية حتى تحرير كامل فلسطين"، وسلم السعدي كتابا عن قضية يحيى سكاف.

وقال السعدي: "عندما نأتي من السويد إلى لبنان الشقيق لا يمكن إلا أن نزور القامات الكبيرة التي قدمت التضحيات دفاعا عن القضية الفلسطينية وعلى رأس هؤلاء عائلة الأسير المناضل يحيى سكاف الذي نلتقي اليوم في منزله الحاضن دائماً لقضية فلسطين".

اضاف: "كل الشعب الفلسطيني وفصائله سيبقون أوفياء للأسير يحيى سكاف لأنه أحد أعمدة النضال والمقاومة الذين أسسوا لمشروع المقاومة الذي يحقق الإنتصار تلو الانتصار على العدو".

وحيا سكاف والسعدي "الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم أرض فلسطين في مواجهة العدو"، وأكدا "ضرورة مساندة قضية آلاف الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية الذين يتعرضون لأبشع جريمة إنسانية في تاريخ العصر حيث يسقط من هؤلاء الأسرى الشهيد تلو الشهيد دون أن يحرك المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية الدولية ساكنا لنصرة الأسرى الذين بينهم نساء وشيوخ و أطفال".

 

                                    ==========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب