الأربعاء 19 حزيران 2024

11:43 pm

الزوار:
متصل:

بيرم وضع شخصا وزوجته على اللائحة السوداء لوجود معطيات بتعنيف عائلة منزلية أجنبية


وطنية - صدر عن المكتب الإعلامي لوزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم البيان الآتي: "ان وزير العمل يأسف مرة جديدة للمعلومات المغلوطة والتجني الذي يقوم به موقع "ذيس إذ ليبانون" وينشره أيضا موقع "ميغافون" من دون وجود للحد الادنى من المعيارية المهنية. يحذر الوزير من اتخاذ صفة الادعاء الشخصي في الكذب والذم ولو غير المباشر حول الأضاليل المنشورة وعدم إعتذار هؤلاء للناس والجمهور، حول كذبة وجود إبن شقيق للوزير عنف عاملة منزلية في العام 2019 (أي قبل تسلم الوزير للمنصب الوزاري)، ثم إعتراف الموقع الأول في أنه لا وجود أصلا لشقيق فضلا عن ابن شقيق للوزير بيرم، وهذا معروف لكل من يعرف الوزير بيرم .. 
 
كما الزعم بأن الوزير بيرم لا يرد على الإتصال وهذا كذب معيب، إذ أنه لم يحصل أي إتصال رسمي أو ضمن ما هو معروف من طرق للتواصل مع مكتب أي وزير، فضلا عن أن أحدا من هؤلاء لم يكلف نفسه زيارة الوزارة والتحقق والتأكد.
 
ويشير الوزير بيرم إلى أن الشخص الذي تم ذكره في تعنيف العاملة مع زوجته قد وضعهما الوزير على اللائحة السوداء في وزارة العمل منذ شهر آذار الماضي، بمجرد ورود أدلة تشير إلى التعنيف ولم يهتم بأي صلة معرفة أو قرابة، أمام حفظ حقوق الإنسان أي إنسان، وذلك قبل أن يتنطح هؤلاء بالتضليل الذي يقومون به في شعبوية إعلامية مؤسفة تستجرّ تعليقات مسيئة دون أي رادع أخلاقي".
 
                        ===================
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب