الأربعاء 24 نيسان 2024

06:38 am

الزوار:
متصل:

شراكة بين "أوتيل ديو" و"ليا أسوريكس" لتغطية صحية شاملة بأسعار مخفضة

وطنية - وقع مستشفى "أوتيل ديو دو فرانس" اتفاقية شراكة  مع شركة "ليا أسوريكس "(للتأمين) في حفل اقيم في المستشفى حضره رئيس جامعة القديس يوسف البروفيسور الاب سليم دكاش، المدير العام للمستشفى نسيب نصر، المدير العام للشركة لبيب نصر وعدد من الاداريين،  بهدف تقديم تأمين صحي مبتكر وتوفير تغطية صحية شاملة بأسعار مخفضة "لمن يرغب على الأراضي اللبنانية كافة".
 
وأكد بيان صادر عن المستشفى أن "الشراكة بين ليا أسوريكس وأوتيل ديو تجمع مؤسستين رائدتين إذ تشتهر ليا بخدمة ممتازة للزبائن ومجموعة واسعة من برامج التأمين الصحي، في حين يضع أوتيل ديو في خدمة المريض منشآت صحّية متطوّرة، بالإضافة إلى اختصاصيين ذوي الخبرة والتفاني في الرعاية الصحية. بالتالي، يثبت برنامج HDF Santé الجديد جهود الطرفين من أجل غد أفضل. فقد تمّ تصميمه لتلبية حاجات المجتمع المتطورة، بالتركيز على مرونة هذه التغطية بأسعار مخفضة".
 
ولفت البيان إلى أنه "لخدمة استثنائيّة، تم إنشاء مكتب لـ HDF Santé داخل قاعة أوتيل ديو الرئيسية، يتألّف من فريق من المحترفين على استعداد دائم للمساعدة في كل خطوة، ويؤمن البرنامج  تغطية في المراكز الصحية ضمن شبكة جامعة القديس يوسف - أوتيل ديو التي تشمل حاليا مستشفيات: أوتيل ديو ، المونسنيور قرطباوي، السان شارل وتل شيحا. وستشمل هذه الشبكة المزيد من المستشفيات في المستقبل".

أودعا المدير العام لأوتيل ديو في كلمة إلى "ضرورة البقاء متحدين لنساعد مرضانا وموظفينا، بخاصة خلال هذه الأوقات الصعبة". وأوضح أن " HDF Santé هدفه توفير تأمين صحّي بجودة عالية وأسعار مخفّضة".

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي للشركة أنها "توفر جانبا تقنيا متينا وجديرا بالثقة لـ HDF Santé، الذي سيدعم العديد من الأفراد الذين يعانون بسبب الأوضاع الاجتماعيّة والاقتصاديّة الصعبة. وقد تمّ إنشاء هذه الشراكة القوية لتلبية احتياجات الزبائن".

وختاما، القى دكاش كلمة رحب فيها بالشراكة قائلا: "ستساعد  اللبنانيين الذين يعيشون اليوم في قلق شديد".
 
                           ========== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب