بلدية جدرا استقبلت مواكب "مرحبا يا رمضان"

وطنية - أقامت بلدية جدرا استقبالا حاشدا في ساحة كنيسة مار جرجس في البلدة، لمواكب "مرحبا يا رمضان"، تحت شعار "دار الخير داركم"، والذي تنظمه مؤسسات الرعاية الاجتماعية - دار الأيتام الإسلامية ومجمع إقليم الخروب للرعاية والتنمية ومركز جدرا للرعاية والتنمية، لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتقدم المستقبلين رئيس بلدية جدرا الأب جوزيف القزي واعضاء من المجلس البلدي ومختار البلدة شارل القزي وأعضاء خلية الأزمة وأهالي.

بعد ترحيب من القزي، منوها بدور مؤسسات الرعاية الاجتماعية ودار الأيتام الإسلامية في رعاية وخدمة الأطفال الأيتام والمعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وحيا كل العاملين في هذه المؤسسة العريقة بعمدتها والقيمين عليها، من مدراء ومسؤولين ومدربين ومدربات وعاملين، وقال:" نرفع لهم التحية والمحبة والتقدير لرسالتهم الاجتماعية والإنسانية والثقافي والوطنية والروحية، وخاصة يأتي شهر رمضان المبارك هذا العام ونحن وإياكم في شهر الصوم، وهذه علامة محبة من ربنا أن يلتقي الصومين معا عند المسيحيين، وعند أهلنا المسلمين في لبنان وكل دول العالم."

أضاف: "باسم المجلس البلدي والمختار، وخلية الأزمة وجميع أهلنا في جدرا مسيحيين ومسلمين نتوجه بالتهنئة والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، آملين أن يكون شهر رمضان المبارك، شهر خير وبركة عليكم جميعا، وعلى كل اللبنانيين، وخاصة على دار الأيتام الإسلامية حتى تتمكن من القيام بدورها الإنساني، ونؤكد وقوف البلدية إلى جانب مؤسسات الرعاية الاجتماعية ودار الأيتام الإسلامية".

وختم: "نرفع الدعاء لله تعالى أن يتوصل المجلس النيابي بأقرب وقت إلى انتخاب رئيس جديد للجمهورية لانتظام عمل مؤسسات الدولة".

بدوره، شكر مدير مجمع اقليم الخروب للرعاية والتنمية محمد حمية الأب القزي وأهالي جدرا على الاستقبال والترحيب، مبديا اعتزازه بروح الأخوة التي تجلت خلاله، متمنيا أن يحمل شهر رمضان المبارك الأمن والاستقرار وراحة البال لجميع اللبنانيين.

في الختام قدم أطفال الدار رقصات بالمناسبة.

 

                      ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب