قمرالدين هنأ إمام على رأس وفد من مجلس بلدية طرابلس

 

وطنية - استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام، في مكتبه في دار الفتوى- طرابلس، رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين على رأس وفد من أعضاء المجلس البلدي ضم: توفيق العتر، عبدالحميد كريمة، رشا سنكري، نور الأيوبي واحمد المرج، بحضور المستشار الإعلامي لبلدية طرابلس محمد سيف، وعضوي مجلس أوقاف طرابلس بديع مطر ووائل زمرلي.

وقدم قمرالدين والاعضاء التهاني للمفتي إمام بمناسبة انتخابه مفتيا لطرابلس والشمال، وتمنوا له "التوفيق والنجاح في مهمته في ظل ظروف اقتصادية صعبة".

وتطرق الحديث الى "أوضاع طرابلس والتداعيات الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي انعكست سلبا على حياة المواطنين"، كما الى "مشاريع تنموية مستقبلية مشتركة بين الأوقاف الإسلامية بالمدينة وبلدية طرابلس".

بعد اللقاء، قال قمرالدين: "جئنا رئيس وأعضاء مجلس بلدية طرابلس لنقدم التهاني والتبريك لسماحة المفتي إمام الرجل الصادق الصدوق، رجل الاعتدال والانفتاح رجل التُقى، ونتمنى له النجاح والتوفيق في مهامه في ظل ظروف اقتصادية صعبة، ونحن الى جانب سماحته لما فيه خير ومصلحة طرابلس".

أضاف: "تطرقنا الى الأوضاع العامة والى المشاريع المشتركة بيننا كبلدية واوقاف طرابلس، وبهذه المناسبة، اتوجه إلى أهالي طرابلس وضواحيها لعدم إطلاق الرصاص لمناسبة رأس السنة الميلادية، فالرصاصة قد تقتل او تؤذي اخاك او جارك، وقد تصيبهم باضرار مادية بالغة الأهمية في وضع اقتصادي متدهور".

=================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب