مرشدية السجون هنأت القائد الجديد لدرك طرابلس وجالت في قصر العدل

وطنية - زار وفد من المرشدية العامة للسجون في لبنان وإقليم محافظتي الشمال وعكار، قائد سرية درك طرابلس العقيد الأمير ماجد الأيوبي في مكتبه في سرايا طرابلس، لتهنئته بتعيينه بالمنصب الجديد.

ضم الوفد مرشد عام السجون خادم رعية زغرتا- أهدن الأب جان موره، أمين السر العام رئيس اللجنة القانونية المحامي يوسف الدويهي، رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، أمينة سر إقليم محافظتي الشمال وعكار المحامية برناديت ديب فضل الله والناشط الإجتماعي في المرشدية بدوي السبع الدويهي.

ونوه وفد المرشدية بمناقبية الأيوبي الذي شكر بدوره الوفد على زيارته، مقدراً "تضحيات المرشدية الإنسانية والإجتماعية في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ لبنان". 

كما شارك وفد المرشدية العامة للسجون في ندوة حقوق الإنسان التي أقيمت في القاعة الكبرى في قصر العدل- طرابلس والتي دعت إليها نقابة المحامين في طرابلس.

كذلك زار الوفد قائد منطقة الشمال الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد يوسف درويش في مكتبه سرايا طرابلس، وشكره على "التعاون والتنسيق مع المرشدية". 

وعقد الوفد أيضا لقاء مع الرئيسة الأولى لمحاكم الاستئناف في الشمال القاضية سنية السبع في مكتبها، بحضور درويش وأعضاء لجنة التواصل في السجون.

 

 

                    ==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب