شبيبة كاريتاس لبنان قدمت درعا تقديرية لرئيس فرع مخابرات الشمال


وطنية - زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان، لمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعين، فرع مخابرات الجيش في الشمال، والتقى رئيس الفرع العقيد الركن نزيه بقاعي.

ضم الوفد المسؤول الميداني في وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في لبنان القبطان البحري جورج فاضل ممثلا المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مسؤولة القسم الترفيهي في إقليم شبيبة كاريتاس زغرتا- أهدن أختصاصية التجميل غيال إسكندر، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة في المرشدية العامة للسجون في لبنان الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض.

وقدم الوفد، درعا تقديرية للعقيد بقاعي بعنوان "تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان"، وذلك "عربون محبة وتقدير لتضحيات الجيش والمخابرات، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان".

وهنأ محفوض العقيد بقاعي، معبرا عن تضامن كاريتاس مع الجيش والمخابرات، مقدرا توجيهات مدير المخابرات العميد الركن طوني قهوجي وقائد الجيش العماد جوزاف عون، ناقلا إليهما التهاني القلبية والحارة بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، وبركة المطران ميشال عون المشرف على كاريتاس ورئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان.

وأخيرا، أخذت صورة تذكارية مع العقيد بقاعي، الذي أبدى كل تعاون وتنسيق مع جهاز شبيبة كاريتاس لبنان من أجل المصلحة الوطنية العليا. بعدها شكر رئيس الفرع لجهاز الشبيبة مبادرتهم "التي ترمز إلى المحبة والعطاء والتضامن مع الجيش اللبناني".


============= ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب