الأربعاء 30 تشرين الثاني 2022

01:48 am

حملة تبرع بالدم في جامعة المعارف: انفتاح على دعم كلِّ المبادرات الطيبة والمفيدة لتضميد الجراح

وطنية - نظمت جامعة المعارف بالتعاون مع بلدية "الغبيري" ومستشفى "السان جورج - الحدت" وجمعية "ود"، حملة للتبرع بالدم، في حرم الجامعة في بيروت، للطلاب والعاملين فيها. 
 
بداية، كانت كلمة لرئيس الجامعة الدكتور علي علاء الدين أكد فيها "تمسك الجامعة بالقيم "التي لا تقتصر فقط على تقديم التعليم المتميز، وانما تتعداه إلى الإيمان العملي بتحمل المسؤولية المجتمعية وتعزيز دورها".
 
وأشار علاء الدين إلى "أن الجامعة كانت منذ اليوم الأول، منفتحة على دعم كلِّ المبادرات الطيبة والمفيدة التي من شأنها تضميد الجراح وبلسمة الأمل وتعميق القيم الإسلامية والإنسانية في البذل والعطاء في ظل التعاون الوثيق بين الجامعة والمؤسسات والجمعيات الرسمية والأهلية المتنوعة"، شاكرا رئيس بلدية الغبيري ورئيس الجمعية والمستشفى وكل الذين بذلوا جهودهم في إنجاح هذا النشاط المميز.
 
ثم كانت كلمة لرئيس البلدية معن الخليل شكر فيها جامعة المعارف على دعمها للمبادرات الإنسانية وتشجيع روح التعاون والعطاء لدى الطلاب، مؤكدا "أن البلدية تنظم على مدار العام حملات للتبرع بالدم نتيجة الظروف الاقتصادية القاسية التي يعاني منها اللبنانيون، مساهمة منها في تخفيف الأعباء عن العائلات والمرضى". 
 
واعتبر الخليل "أن ميزة تنظيم حملة التبرع بالدم في الجامعة هي أنها "تأتي من مشاركين ومشاركات من فئات شابة حيوية مفعمة بالعطاء والروح الإنسانية وقيم البذل والبر والإحسان، وقادرة على صناعة التغيير أينما حلت".
 
ثم انطلقت عشرات المشاركات للتبرع بالدم من قبل الطلاب والطالبات وعدد من العاملين في الجامعة.

                            ===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب