الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022

03:42 pm

كشافة البيئة احتفلت بذكرى الإستقلال الـ 79 في الميناء طرابلس وعكار

وطنية - طرابلس-   احتفلت جمعية "كشاف البيئة" في لبنان في الذكرى الـ 79 للإستقلال،  تحت شعار ( الإستقلال... ليبقى لبنان.... نحو الإستقلال الحقيقي) حيث نظمت فعاليات عدة للمناسبة كانت بدايتها اقامة حواجز محبة في الميناء طرابلس وعكار،  وزعت خلالها الإعلام اللبنانية على السيارات و المارة.

كما نظمت مسيرة كشفية جابت خلالها شوارع مدينة الميناء في طرابلس إنطلاقاً من المقر العام شارك فيها فرق الكشافة البحرية و المرشدات و جوالة و منجدات فوج الميناء البحري، بالإضافة  للمشاركة مع أطفال روضة الميناء الثانية الرسمية في إحتفالهم بالذكرى، وبلدية الميناء في رفع العلم اللبناني الضخم عند مدخل المدينة.
 
عبوشي
وقال أمين السر العام للجمعية مراد عبوشي " إن الاستقلال الحقيقي هو الإيمان بالانتماء إلى لبنان، والاستقلال الكلي لا يتحقق إلا حين يعم الاستقرار وتتحقق العدالة ،وتسود دولة القانون والمؤسسات ، وعلى أمل أن نزرع في نفوس أبنائنا حب الخير والعطاء وبذل الغالي و النفيس دفاعا عن وطنهم.. لا دفاعا عن زعامات و أفراد لنعيد الى لبنان عبق التاريخ و الأصالة والسلام  ونصحو في الغد القريب على إشراقة شمس الحياة و الحرية من جديد".
 

                                                       =====================ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب