نادي جاد الرياضي افتتح معرضا متخصصا بالتوعية على المخدرات

وطنية - افتتح نادي جاد الرياضي في جبيل، معرضا متخصصا بالتوعية والتوجيه على أخطار المؤثرات العقلية تحت عنوان "رياضة ضد المخدرات"، برعاية رئيس بيت الكويت للاعمال الوطنية الدكتور يوسف العميري، وحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان النقيب مارون الخولي ورئيس بلدية الصرفند المهندس علي خليفة ورئيس رابطة مخاتير قضاء جبيل المختار ميشال جبران وقنصل عام لبنان في كندا وعدد من الشخصيات المحلية وأعضاء الهيئة الإدارية في جمعية "جاد شبيبة ضد المخدرات".

حواط

بداية، قال المدير العام لجمعية "جاد" جوزيف حواط: "نرحب بكم جميعًا، ونأمل أن تكون زيارتكم للجمعية فيها الكثير من الفائدة، ولتحقيق الغاية المرجوّة من الزيارة. قدومكم إلى لبنان دكتور يوسف في غاية الاهمية أهلًا وسهلًا بكم دوما".

وعدد حواط أبرز إنجازات فريق جاد الرياضي، شارحا برنامجه الرياضي السنوي.

العميري

من جهته، شدد العميري على "اهمية دور الرياضة في الحد من انتشار المخدرات"، لافتا الى أن "للتمارين الرياضية فوائد جسدية واجتماعية تعمل على منع المراهقين من تعاطي المخدرات، بحيث تعد الرياضة عاملا وقائيا ضد تناول اي مواد مخدرة".

وأشار الى أن "كل الدراسات اجمعت على ان الرياضة تساعد المدمن المتعافي على عدم الانتكاسة"، مشددا على "اهمية إطلاق حملات توعية من خلال عدة وسائل اهمها ما نراه اليوم في هذا المعرض خصوصا ما تقوم به جمعية جاد من حملات للتوعية على خطورة انتشار المخدرات والوقاية منها".

بعد ذلك، جال أعضاء الوفد على مدينة جبيل الأثرية وزاروا ضريح القديس مار شربل.

 واختتم النشاط بعشاء تكريمي على شرف المشاركين في عنايا - إهمج.

                           =========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب